ترددات

القنوات الناقلة موعد السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة موعد السعودية والصين بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2022 هي اكثر مواضيع البحث خلال الساعات الماضية من جانب الجمهور السعودي عبر محرك البحث وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبالاتساق مع كثرة عمليات البحث من جانب جمهور الأخضر، نكشف في سياق هذا المقال ترددات القنوات الناقلة موعد السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022.

مباراة السعودية والصين التي ينتظرها كثيرون داخل المملكة وخارجها تحظى بأهمية خاصة لكونها من المبارات الحاسمة في مشوار تأهل المنتخب السعودي لمونديال 2022 الذي سيقام في دولة قطر أواخر العام الحالي.

القنوات الناقلة موعد السعودية والصين في تصفيات المونديال

نعرض من خلال موقعنا “التالتة دوت كوم” التفاصيل الخاصة بالمباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي ونظيره الصيني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة في قطر اخر 2022.

القنوات الناقلة موعد السعودية والصين
القنوات الناقلة موعد السعودية والصين

ونكشف فيما يلي عن ترددات القنوات الناقلة موعد السعودية والصين، وتلك المباراة المرتقبة المقرر لها يوم الخميس المقبل، الموافق 24-3-2022، والتي ينتظرها عشاق الأخضر السعودي بفارغ الصبر، على أمل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

القنوات الناقلة موعد السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022

من المقرر أن تُلعب مباراة السعودية والصين يوم الخميس القادم، الموافق 24-3-2022،، ونستعرض معكم قرائنا الأعزاء فيما يلي كل التفاصيل الخاصة بالقنوات التي ستنقل المباراة وموعد اقامتها والتشكيل المتوقع وكل ما يخص المقابلة المرتقبة.

ما هو موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات مونديال 2022؟

لمن يسألون عن موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات مونديال 2022، فإن المباراة من المنتظر أن تنطلق مساء يوم الخميس في تمام الساعة ال 5 بتوقيت القاهرة، ال 6 بتوقيت مكة المكرمة وال 7 بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة السعودية القادمة في التصفيات ضد الصين يوم الخميس ( 24 مارس 2022 ) ضمن مباريات الدور الـ 9 من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022. وتنطلق المباراة في المواعيد التالية: –

  • 15: 00: – بتوقيت جرينتش.
  • 16:00: – توقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 17:00: – توقيت مصر وليبيا والسودان.
  • الساعة 18:00 – بتوقيت السعودية والعراق وسوريا والكويت واليمن والبحرين وقطر والأردن وفلسطين ولبنان.
  • الساعة 19:00 – بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات التي تبث مباراة السعودية والصين يوم الخميس 24-3-2022

في مفاجأة لم تكن في حسابات كثيرين، استطاعت مجموعة قنوات beIN Sports أن تحصل على حقوق بث التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 FIFA. وعليه ستنقل المباراة على قنوات beIN Sports بالإضافة إلى قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب.

تفاصيل القنوات الناقلة موعد السعودية والصين في تصفيات المونديال

تدخل السعودية هذه المباراة ولا هدف لها سوى تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لكأس العالم فيفا قطر 2022. ويدخل الأخضر المباراة في المركز الأول وبجعبته 19 نقطة من 8 مباريات ( بعد فوزه في 6 مباريات وتعادله مباراة وخسارته مباراة).

المنتخب السعودي لا يحتاج من تلك المواجهة، التي ستقام في إمارة الشارقة الاماراتية، إلا تحقيق الفوز لضمان خطف بطاقة التأهل رسميًا ولهذا تحظى تلك المباراة بقدر كبير من الأهمية والمتابعة، حيث ينتظر أن تكون مباراة كبيرة للمنتخب السعودي وكل محبيه داخل المملكة وخارجها، على حد سواء.

اخبار متعلقة:

أحدث تردد قناة ssc السعودية 2022 الناقلة لمباريات الدوري السعودي نايل سات و عرب سات

الشوط الاول 1st بث مباشر السعودية واليابان يلا شوت.. تصفيات المونديال الثلاثاء 1-2-2022

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية أمام الصين

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي –عبدالإله العمري – سلطان الغنام
  • خط الوسط: محمد كنو ــ خالد الغنام ــ علي الحسن
  • خط الهجوم: فهد المولد ــ سالم الدوسري ــ صالح الشهري

القنوات الناقله لمباراة السعودية والصين

أعلنت شبكة قنوات اس اس سي السعودية عن تمكنها من الحصول على حقوق بث مباراة السعودية والصين حيث أنها تمتلك حقوق بث جميع مبارايات المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، وجميع البطولات المحليه السعوديه حصرياً عبر شاشاتها وستكون القناه هي SSC SPORTS HD 7.

تردد قناة SSC SPORTS HD 7

  • القمر: نايل سات.
  • التردد: 12523.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

معلق مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم

وعينت SSC SPORTS السعودية المعلق السعودي الشهير، فهد العتيبي، ليتولى مهمة التعليق على تلك المباراة، وهو في الواقع واحد من أهم المعلقين في مجموعة قنوات بي إن سبورت وأكثرهم تميزا في الوطن العربي.

وبذلك نكون قد أوضحنا كل ما يخص ترددات القنوات الناقلة موعد السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022 وكذلك معلق المباراة وموقف الأخضر من التأهل، في الوقت الذي يتأهب فيه الجمهور السعودي لمتابعة اللقاء على امل الفوز وحسم الترشح للمونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى