مباريات اليوم

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي بث مباشر على نايل سات 2022-23

نستعرض معكم عبر التالتة القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2022-23 على نايل سات بث مباشر، بعد اعلان رابطة الدوري الايطالي عن جدول مباريات البطولة لاذاعتها في المنطقة العربية عبر ابو ظبي الرياضية وتطبيق STARZPLAY.

نقدم فيما يلي القنوات الناقلة للدوري الإيطالي لبطولة الدوري الإيطالي موسم 2022/2023، في منطقة الشرق الاوسط، حيث عشاق البطولة الايطالية القوية، التي يحرص كثيرون من محبي الكالتشيو على متابعتها بث مباشر بجودة عالية كل أسبوع..

ويتطلع عشاق كرة القدم الإيطالية إلى انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإيطالي، والمتوقع أن يكون مليء بالإثارة والندية بين مختلف الفرق.

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي

لمن يستفسر عن القنوات الناقلة للدوري الإيطالي موسم 2022-2023، فقد كشفت رابطة الدوري الإيطالي عن جدول مباريات البطولة للموسم الجديد، الذي يتوقع أن يشهد منافسات قوية بين كل الأندية المشاركة.

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي
القنوات الناقلة للدوري الإيطالي

ومن الجدير ذكره أن نادي ميلان هو بطل النسخة الماضية من الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين فقط عن غريمه، إنتر ميلان، فيما احتل المركزين ال 3 وال 4 فريقا نابولي ويوفنتوس على الترتيب.

ما القنوات الناقلة للدوري الإيطالي موسم 2022-23؟

كانت شبكة “beIN SPORTS” الناقل الحصري لمباريات الدوري الإيطالي، بما فيها مباريات يوفنتوس، في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية، لكن لم تحصل أي جهة على حقوق بث مباريات البطولة في الموسم الماضي 2021-22، لتقرر رابطة الدوري الإيطالي إتاحتها مجانًا للجمهور العربي عبر قناة “Seria A Youtube” في منصة “يوتيوب”.

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي شركة أبو ظبي

يشار بهذا الخصوص إلى أن رابطة الدوري الإيطالي سبق أن تلقت عروضا من  “beIN SPORTS” وشركة “أبو ظبي للإعلام” بغية شراء حقوق بث الدوري الإيطالي 2021-23.

وبعد دراسة كلا العرضين، فازت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية بحقوق البث الحصري لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمدة 3 سنوات.

بث الدوري الايطالي عبر تطبيق ستارزبلاي

في غضون ذلك، لم يتم الكشف حتى اللحظة ولم تنشر أي أخبار بخصوص وجود وسائل اعلامية ستتولى تقديم خدمة البث المباشر لمباريات الدوري الإيطالي عبر شبكة الإنترنت،

غير أن بعض التقارير الصحفية نوهت من جانبها إلى أن قناة أبو ظبي الرياضية ربما تنقل بعض المباريات عبر تطبيقها المتوفر على الهواتف الذكية وكذلك عبر تطبيق STARZPLAY.

وبعدما خاضت جميع الفرق المتنافسة في بطولة الكالتشيو سوق انتقالات صيفية قوي، يبدو من الواضح أن الصراع سيحتدم بشكل كبير للغاية خلال الموسم الجديد، وتحديدا بين الكبار؛ إنتر ميلان وميلان ويوفنتوس إلى جانب روما ونابولي.

 

كيف تتابع مباريات الدوري الإيطالي 2022-23 عبر الإنترنت؟

نتيجة بعض التحديات التقنية، قررت قنوات أبو ظبي إذاعة المباريات عبر تطبيقها المتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة، عبر تطبيق ستارز بلاي STARZPLAY.

ما هي باقات STARZPLAY الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي؟

لمشاهدة مباريات الدوري الإيطالي بث مباشر على الهواء حصريا، صار بالامكان الآن لكل من يحب الاشتراك في تطبيق STARZPLAY لمتابعة المباريات، حيث يمكن الاشتراك في التطبيق ومتابعة كل أحداث الكالتشيو مقابل اشتراك شهري.

كيف يعمل ستارز بلاي STARZPLAY على التلفزيون؟

متاح الآن مشاهدة الدوري الإيطالي على التلفزيون، فقط بشرط توافر شاشة تلفزيون سمارت، حيث يمكنك الضغط على «سمارت هب» على جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفاز، ثم البحث عن تطبيق كلمة ستارز بلاي STARZPLAY لإضافته إلى تطبيق الهاتف التلفاز الخاص بك.

موعد بداية الدوري الإيطالي 2022/2023

انطلقت منافسات الدوري الإيطالي بداية من يوم 13 أغسطس 2022.

ومن المنتظر أن تتختم منافسات بطولة لدوري الإيطالي في موسمه الحالي 2022/2023، يوم ال 4 من شهر يونيو 2023، علمًا بأن الموسم سيشهد فترة توقف خلال الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر بسبب انطلاق كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لبطولة الدوري الإيطالي موسم 2022/2023

وفي اطار حديثنا عن القنوات الناقلة للدوري الإيطالي للموسم الجديد، من المقرر أن يتم بث مباريات الدوري الإيطالي بالكامل عبر قنوات أبو ظبي الرياضية بداية من الموسم الجديد 2022/2023.

حيث نجحت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية في الحصول على حقوق بث مباريات الكالتشيو في الشرط الأوسط والوطن العربي لمدة 3 سنوات.

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي
القنوات الناقلة للدوري الإيطالي

اقرأ أيضا:

رابط القناة الناقلة للدوري الإيطالي على يوتيوب HD، شاهد الدوري الإيطالي 2022 بتعليق عربي مجاناً

رابط مشاهدة ميلان وفينيزيا يوتيوب HD تعليق عربي اليوم 22-9-2021 l بث مباشر مباراة ميلان وفينيزيا في الدوري الإيطالي

ويمكن متابعة مباريات الدوري الإيطالي بطريقة أخرى، عن طريق الاشتراك في تلك الخدمة عبر التطبيق الخاص بقنوات أبو ظبي الرياضية، والمعروف بإسم “STARZPLAY” حيث سيتم نقل المباريات من خلاله.

وبذلك نكون قد أوضحنا كل ما يخص القنوات الناقلة للدوري الإيطالي 2022/2023 عبر القمر الصناعي المصري نايل سات وسط توقعات بأن يشهد الكالتشيو سباقا محتدما هذا الموسم بين فرق المقدمة ميلان، انتر، يوفنتوس، روما ولاتسيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page