ترددات
أخر الأخبار

تردد القنوات المفتوحة لمباراة مصر وغينيا بث مباشر في تصفيات إفريقيا 2023

نقدم لكم تردد القنوات المفتوحة لمباراة مصر وغينيا على نايل سات بث مباشر يلا شوت في تصفيات إفريقيا 2023 من اكثر عبارات البحث الآن في ظل رغبة الجمهور المصري لمعرفة القنوات المجانية التي ستنقل تلك المباراة مساء اليوم.

وتصدر تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بث مباشر اليوم محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية قبيل انطلاق مباراة الفراعنة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023.

ولهذا نقدم لكم عبر السطور التالية تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم على نايل سات والأقمار الأخرى، حيث ينتظر أن تبدأ مواجهة المنتخب المصري بنظيره الغيني مساء يوم الأحد الموافق 5-6-2022 في إطار مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

القنوات المفتوحة لمباراة مصر وغينيا بث مباشر

ترددالقنوات المفتوحة لمباراة مصر وغينيا بث مباشر، التي تحظى بمتابعة كبيرة من جانب الجماهير المصرية، حيث يرغبون من الآن في معرفة تردد القنوات المجانية الناقلة للقاء كي يهيئوا أنفسهم ويستمتعوا بمشاهدة مباراة مصر وغينيا اليوم مجانا بدون تشفير، فما هي القناة التي تبث مباراة مصر اليوم على نايل سات مجانا؟.

القنوات المفتوحة لمباراة مصر وغينيا
القنوات المفتوحة لمباراة مصر وغينيا

تردد القنوات المفتوحة لمباراة مصر وغينيا

كما نعرف، فإن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي ثاحبة البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، حيث ستنقل المباارة عبر قناة “بي إن سبورتس 3” على الهواء مباشرةً وبتعليق صوتي للمعلق الكبير علي محمد علي.

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

وفي نفس الوقت أيضا، أعنت قناة أون تايم سبورتس عن قيامها بنقل مباراة مصر اليوم من خلال البث الأرضي، حيث تنقل جميع مباريات الفراعنة في مختلف المسابقات الإفريقية والتي تُقام على الأراضي المصرية.

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات افريقيا اليوم

من الجدير ذكه أن مباراة مصر وغينيا سوف تنطلق اليوم الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة ال 9مساء بتوقيت القاهرة، ال 10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام ال 11 مساء بتوقيت الإمارات.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا على النايل سات

نستعرض عليكم من خلال موقع “التالتة” تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بث مباشر اليوم على نايل سات، حيث سيتم نقل المباراة عبر قناة اون تايم سبورت الأرضية والفضائية، وإليكم تردد قناة اون تايم سبورت الجديد 2022 على نايل سات الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم مجانا في تصفيات أمم إفريقيا 2023.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 10853
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة أون تايم سبورت 2

  • القمر : نايل سات
  • التردد: 10853
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة مباراة مصر وغينيا أون تايم سبورت الأرضي نايل سات

  • القمر: نايل سات
  • التردد الأرضي (التماثلي): UHF9
القنوات المفتوحة لمباراة مصر وغينيا
القنوات المفتوحة لمباراة مصر وغينيا

قائمة منتخب مصر أمام غينيا اليوم

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة غينيا اليوم، والتي خرج منها محمد الشناوي ومحمد الننيو وأحمد فتوح للإصابة، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد.

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – عمر جابر – أحمد حجازي – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – كريم حافظ.

الوسط: إمام عاشور – أحمد حمدي – مهند لاشين – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة”.

الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه” – محمد صلاح – أحمد سيد “زيزو” – إبراهيم عادل – عمر مرموش – أحمد عاطف – مصطفى محمد – محمد إبراهيم.

اقرأ أيضا:

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

مفاجأة.. لوائح الكاف تقضي اعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات مونديال 2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا المفتوحة على نايل سات، كما أشرنا، من أبرز المواضيع بحثا الآن من جانب الجمهور الذي لا يملك اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات تصفيات أمم إفريقيا 2023 كوت ديفوار والكل يريد المشاهدة مجانا على أي قناة تنقل مباراة مصر وغينيا اليوم على نايل سات.

وبذلك نكون قد ألقينا الضوء من خلال هذا المقال على تردد القنوات المفتوحة لمباراة مصر وغينيا على النايل سات التي ستقام الليلة في تصفيات أمم افريقيا المقررة في كوت ديفوار عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page