ملخص مباراة مصر والمانيا لكرة اليد

قبل ساعات قليلة، بدأ يبحث الجمهور العربي عامة والمصري خاصة عن تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وألمانيا لكرة اليد وكذلك عن موعد مباراة مصر وألمانيا لكرة اليد في أولمبياد طوكيو بث مباشر ضمن فعاليات دور ربع النهائي بالبطولة التي تحظى باهتمام العالم في تلك الأثناء.

 

وتزايد الاهتمام بالبحث عن تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وألمانيا لكرة اليد من قبل كثيرين من عشاق لعبة كرة اليد في مصر وخارجها، لاسيما وأن المباراة ستكون نارية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حيث تقارب المستوى والطموح، وتطلع كل منتخب لتحقيق الفوز والوصول للدور نصف النهائي.

 

صعود يد مصر لدور الثمانية بالأولمبياد

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد تمكن من التأهل عن مجموعته الصعوبة كثاني المجموعة خلف بطل العالم، الدنمارك، بعد تحقيقه الفوز على منتخب السويد وفي آخر مباراة على منتخب البحرين ليصل للنقطة الثامنة في مجموعته ويتأهل لملاقاة نظيرة الألماني.

موعد مباراة مصر وألمانيا لكرة اليد
موعد مباراة مصر وألمانيا لكرة اليد

موعد مباراة مصر وألمانيا لكرة اليد

هذا وقد تم تحديد موعد مباراة مصر وألمانيا لكرة اليد في دور الثمانية باولمبياد طوكيو، حيث ينتظر أن تقام يوم غد الثلاثاء، الموافق 3 أغسطس، في تمام الثانية إلا ربع ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة إلا ربع ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، علي أن يقابل الفائز من تلك المباراة النارية إما منتخب فرنسا أو البحرين في الدور النصف نهائي بالأولمبياد بعد ذلك.

 

اقرأ أيضا:

تشكيل مصر المتوقع أمام البرازيل في الاولمبياد .. بث مباشر 12 ظهرا

 

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر وألمانيا لكرة اليد

بشرى سارة لكل محبي لعبة كرة اليد، وخصوصا عشاق المنتخب المصري، حيث تم تأكيد أن المباراة ستذاع عبر قناة “بي أن سبورت اكسترا” المجانية، والتي تحرص على نقل كافة منافسات ومباريات المنتخبات العربية في أولمبياد طوكيو 2020 بشكل مباشر على مدار الساعة، وإليكم تردد هذه القناة المجانية علي القمر نايل سات:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

معدل ترميز: 27500

استقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة