القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة في مونديال اليد للأندية 2021 هي أكثر ما يبحث عنه الآن جمهور الزمالك مع قرب انطلاق كأس العالم لكرة اليد للأندية في السعودية.

يبحث جمهور الزمالك الآن عن تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة في مونديال اليد للأندية 2021 والتي ستتيح فرصة مشاهدة المباراة والبطولة بأكملها.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة في مونديال اليد للأندية 2021

بالنسبة من يستفسرون عن تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة في مونديال اليد للأندية 2021، فقد كشفت شبكة قنوات “أون تايم سبورتس” أنها نجحت في الحصول على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة
القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة

موعد انطلاق مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2021

هذا وينتظر أن تنطلق مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2021 بداية من يوم الاثنين المقبل، الموافق 4 أكتوبر 2021، في المملكة العربية السعودية.

ووفق شبكة “أون تايم سبورتس” في الفقرة الدعائية التي خصصتها للمونديال عبر شاشاتها المختلفة، فإن قنوات أون تايم سبورتس ستنقل كافة مباريات البطولة على الهواء مباشرة.

اقرأ أيضا:

مشاهدة الاهلي والزمالك كرة يد مباشر في السوبر الافريقي الساعة 7 | القنوات الناقلة

الزمالك يشارك باعتباره بطلا لكأس السوبر الافريقي

تأتي مشاركة نادي الزمالك في بطولة كأس العالم للأندية باعتباره بطلا لكأس السوبر الأفريقي، الذي حصل عليه بعدما تغلبه على النادي الأهلي في لقاء تحديد البطل قبل بضعة أسابيع.

ومن المقرر أن يبدأ نادي الزمالك مشواره في البطولة العالمية بمواجهة قوية ضد نادي برشلونة الإسباني، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري علي زين، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 5 أكتوبر 2021.

ومن الجدير ذكره أن تلك البطولة العالمية ستشهد مشاركة 4 أندية عربية، هي: الزمالك من مصر، النور والوحدة من السعودية والدحيل من دولة قطر.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة