1

أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك التي كان مقررا لها يوم ال 28 من ديسمبر الجاري في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام.

وبينما تفاوتت التفسيرات بين الجماهير، سواء الأهلاوية أو الزملكاوية، حول سر تأجيل المباراة، رغم عدم وجود ما يدعو لذلك، وخروج تصريحات عن مصادر من داخل اتحاد الكرة تؤكد أن القرار تم اتخاذه بما يتماشى مع أجواء الاحتفال بالعام الجديد، لكن الحقيقة وراء هذا التأجيل، وفقا لتأكيد مصدر صحفي مطلع على كواليس اتحاد الكرة، هي عدم قدرة الاتحاد على استقدام طاقم حكام أجنبي مميز لمباراة القمية بين الاهلي والزمالك..

9888888888888

وتابع المصدر بقوله إن اللجنة الثلاثية لم تجد شيئا تفعله سوى قرار التأجيل بعدما تعذر عليها استقدام طاقم تحكيم أجنبي، لاسيما مع ارتباط عدد كبير من حكام الفار بمباريات في بلدانهم يومي 27 و 28 بالإضافة لرغبة باقي الحكام في الاحتفال بأعياد الكريسماس ببلدانهم إلى جانب غلق المطارات ببعض الدول بسبب حظر الطيران نتيجة لتتفشى فيروس كورونا على نطاق واسع حول العالم خلال الأونة الأخيرة.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة وجيه أحمد وعزب حجاج، قد خاطبت عدة اتحادات، في مقدمتها اتحادات اسبانيا، ايطاليا، هولندا وانجلترا، على أمل استقدام طاقم تحكيم لادارة مباراة القمة بين الاهلي والزمالك، لكنها لم تتمكن من ذلك بسبب الظروف والملابسات السابق الاشارة إليها.

.jpg

وفي المقابل، حاولت اللجنة الثلاثية ايجاد حل لتلك المشكلة، وهو ما جعلها تقرر استبدال مباراة القمة بين الاهلي والزمالك بمباراتي سموحة مع الزمالك ضمن منافسات الاسبوع الثالث ببطولة الدوري لتقام في تمام ال 5 من مساء الاثنين 28 ديسمبر باستاد برج العرب، وكذلك مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري ضمن منافسات الاسبوع الثالث للمسابقة في تمام ال 7:30 مساء الاثنين 28 ديسمبر الحالي باستاد الاهلي we السلام.

وكان فريقا الاهلي والزمالك قد التقيا قبل نحو شهر في مباراة نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين لهدف وتوج بهذا الفوز بالبطولة الافريقية التاسعة في تاريخه بعد مباراة ماراثونية مع غريمه التقليدي على ارضية ميدان استاد القاهرة.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

هل عاد تركي آل شيخ لتمويل الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة