محمد 1

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد فرض عقوبات مغلظة من جانب ادارة نادي الزمالك المؤقتة ضد اللاعب مصطفى محمد بسبب اصراره على الاحتراف بعيدا عن متطلبات وشروط ناديه.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك في سياق اخبار الزمالك اليوم عن أن هناك اتجاها من جانب اللجنة المؤقتة لتجميد مصطفى محمد ومنعه من المشاركة في المباريات على خلفية انقطاعه عن التدريبات بدون اذن واظهاره علامات التمرد لاجبار النادي على رحيله.

2241426511604567174

وأشار المصدر إلى أن الاتجاه العام في نادي الزمالك حاليا هو تجميد مصطفى محمد ومعاقبته بفرض غرامة مالية كبيرة انطلاقا أنه لا يوجد لاعب يلوي ذراع النادي تحت أي ظرف.

ونوه المصدر إلى أن هناك حالة من الاستياء بالفعل بين أعضاء اللجنة بسبب تصرفات مصطفى محمد الذي يسعى بشتى السبل للضغط على النادي من أجل خوض تجربة الاحتراف بعيدا عن المصلحة العامة للنادي وبما يخدم مصلحته الشخصية هو فقط.

Screenshot 1232

وكان نادي الزمالك قد حدد سعر بيع مصطفى محمد ب 6 مليون دولار. وما زالت المفاوضات مستمرة بين ادارة الزمالك ومسؤولي نادي سانت اتيان الفرنسي لاسيما بعد توقف قيمة العرض المقدم من النادي الفرنسي عند 4 مليون دولار إلى جانب مليون ونصف دولار على حسب نسبة مشاركة اللاعب في المباريات وتسجيله للأهداف.

ولفت المصدر إلى أن لجنة الكرة بالنادي حرصت على ابلاغ المدير الفني، جايمي باتشيكو، بما تم فرضه من غرامات على مصطفى محمد نتيجة انقطاعه عن التدريبات بدون اذن.

ورفض باتشيكو منح اللاعبين راحة بعد مباراتهم يوم أمس مع نادي سموحة، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين، حيث يبدأ اللاعبون تدريباتهم الجماعية اليوم من أجل الاستعداد لملاقاة نادي انبي يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري العام.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة