9888888888888

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن نجاح اللجنة المؤقتة بالنادي في قطع شوط طويل بمفاوضاتها مع النجم يوسف أوباما من أجل تجديد تعاقده والاستمرار مع الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويحاول مسؤولو الزمالك بتجديدهم تعاقدهم مع يوسف أوباما أن يقطعوا الطريق على أي محاولات يقوم بها النادي الأهلي في تلك الأثناء من أجل الحصول على توقيع اللاعب.

إبراهيم

وكانت يسعى مسؤولو النادي الأهلي للحصول على توقيع أوباما في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عقب دخوله الفترة الحرة التي يحق فيها اللاعب التوقيع لأي نادي، مستغلين وجود خلافات مالية بين اللاعب وادارة الزمالك، فضلا عن امتلاك اللاعب عرضا من جانب أحد الأندية السعودية.

ومن الجدير ذكره أن أمير مرتضى منصور سبق أن سعى خلال شغله منصب المشرف العام على الكرة لأن يجدد عقد أوباما مقابل8 مليون جنيه في الموسم، غير أن اللاعب كان يريد 12 مليون، وقد توقفت المفاوضات بين الطرفين عند ذلك الحد من وقتها.

22222222

وكانت تسريبات قد أشارت خلال الفترة الماضية إلى وجود جس نبض من جانب الأهلي من خلال احد وكلاء اللاعبين لمعرفة ما إن كانت لدى أوباما الرغبة في الانضمام للقلعة الحمراء، وبالفعل كانت هناك موافقة مبدئية من جانب اللاعب، لكن لم تتخذ خطوات رسمية بعد.

وما زال يبحث النادي الأهلي عن تدعيمات يعزز بها صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبات من الواضح ان الأسماء الأقرب للانضمام هي الأرجواياني جاستون سيرينو، التوغولي لابا كودجو والكونغولي والتر بواليا، ومازالت لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق تتحرك في كل الاتجاهات للوصول لأفضل خيار مفيد للفريق.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة فريق سونديب، بطل النيجر، يوم غد الأربعاء في تمام الساعة ال 4 عصرا في مباراة الذهاب من دور ال 32 ببطولة دوري أبطال افريقيا، في ظل غيابات عديدة نتيجة الاصابة بفيروس كورونا وكذلك اصابات أخرى.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

هل عاد تركي آل شيخ لتمويل الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة