Screenshot 1232

أزمة مثيرة فجرها رئيس نادي سانت اتيان الفرنسي بخصوص مجرى المفاوضات الجارية مع نادي الزمالك حول ضم المهاجم الشاب مصطفى محمد.

تداعيات متعاقبة نتجت عن التصريحات المثيرة التي أدلى بها مساء أمس رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، مع الاعلامي عمر ربيع يس، بخصوص بعض الأمور الهامة بشأن مفاوضات ناديه الحالية مع نادي الزمالك من أجل ضم مصطفى محمد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

140

وكشف مصدر مطلع من داخل نادي الزمالك لموقع “التالتة” عن تفاصيل تخص أول نقاشات وتحركات يعتزم مسؤولو نادي الزمالك اتخاذها حيال تلك التصريحات التي تحمل بين طياتها اتهامات مرفوضة جملة وتفصيلا.

وأشار المصدر إلى أنه وفور التصريحات التي رد بها هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، ومطالبته بالكشف عن الأشخاص الذين طلبوا عمولات في صفقة مصطفى محمد وأنه لا وجود لهم داخل نادي الزمالك، تواصل هشام إبراهيم مع باقي مسؤولي الزمالك الحاليين لبحث سبل الرد العاجل والحاسم على تلك التصريحات المسيئة التي نالت من سمعة نادي الزمالك.

محمد 1

وكشف المصدر أن الزمالك يدرس إلغاء صفقة مصطفى محمد مع نادي سانت اتيان بشكل نهائي حتى وإن لم يتمكن رئيس نادي سانت اتيان من اظهار أدلة على اتهاماته لمسؤولي الزمالك، موضحا أن قرار إلغاء الصفقة تم التوافق عليه بالأمس بالفعل والأرجح أنها لن تتم مع الجانب الفرنسي.

وتابع المصدر بقوله إن مسؤولي الزمالك يجرون أيضا من جانبهم ما هو أشبه بالتحقيق الداخلي لمحاولة اكتشاف معلومات تبين ما إن كان لأشخاص خارج المجلس أي دور في نقل تلك الاتهامات الزائفة لمسؤولي النادي الفرنسي وبالطبع ستتم مساءلة من تثبت ادانته في ذلك من الناحية القانونية.

اقرأ أيضا:

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة