140

سيطرت حالة من التوتر على نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بسبب تصرفات النجمين فرجاني ساسي ومصطفى محمد التي صدرت منهما اليوم.

فقد خرجت أخبار من النادي تتحدث عن مغادرة اللاعب فرجاني ساسي تدريبات اليوم لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة كما وعده المسؤولون.

.jpg

وما زاد من سخونة الأجواء وتصاعدها عقب تسريب خبر فرجاني ساسي هو غياب النجم مصطفى محمد عن التدريبات اليوم بدون إذن لتزداد حدة الموقف بين اللجنة المؤقتة بالنادي والجمهور على خلفية الإخفاق في حسم ملف المستحقات المتأخرة والتجديد مع اللاعبين واستقدام آخرين جدد.

اتصالات مكثفة بين مسؤولي الزمالك

وعلم “التالتة” أن هناك اتصالات مكثفة في تلك الأثناء بين أعضاء اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي ومسؤولي اللجنة التنفيذية للوقوف على الإجراءات التي يمكنهم اتخاذها للخروج من تلك الأزمة.

5fe46fb442360476302167d3

وكشف مصدر مطلع ل “التالتة” النقاب عن وجود اتجاه حاليا داخل نادي الزمالك لإبعاد أيمن يونس عن ملف الكرة وتصعيد حسين السيد بدلا منه على أمل التوصل لحلول من شأنها الحد من الأزمة.

احتراف مصطفى محمد قرار لا رجعة فيه

وكانت آخر الأخبار الواردة من نادي الزمالك قد أكدت أن نجم الفريق، مصطفى محمد، مصر على خطوة الاحتراف في يناير المقبل لرغبته في خوض التجربة دون الانتظار لما بعد أولمبياد طوكيو.

محمد 1

وبالمثل، قرر نجم الوسط، فرجاني ساسي، التعبير عن غضبه من مماطلة مسؤولي الزمالك بخصوص مستحقاته المتأخرة، وقرر التصعيد هو الآخر، حيث غادر التدريبات اليوم ولم يكملها، وذلك لايصال رسالة للمسؤولين عن النادي حاليا بعدم رضاه على طريقة التعامل معه.

اقرأ أيضا

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة