Screenshot 1232

 

لم تحسم بعد صفقة انتقال مهاجم الزمالك، مصطفى محمد، إلى نادي سانت اتيان الفرنسي ويبدو أن هناك حالة من عدم التوافق بين الطرفين بخصوص القيمة التعاقدية حتى الآن.

وبحسب ما كشفه مصدر مطلع من القلعة البيضاء ضمن اخبار الزمالك اليوم بخصوص صفقة احتراف مصطفى محمد، فإن النادي الفرنسي لم يعطي الزمالك ردا حاسما بشأن الطلبات المحددة من جانب الفريق الأبيض، لاسيما المقابل المالي الذي يقدر ب 5 ملايين دولار.

11111111

وأضاف المصدر في سياق حديثه عن اخبار الزمالك اليوم أن مسؤولي القلعة البيضاء متمسكون بشرط الحصول على مبلغ 4 مليون دولار دفعة واحدة في البداية، مع امكانية الموافقة على باقي بنود الصفقة وفقا لما تم الاتفاق عليه مع النادي الفرنسي.

ولفت المصدر إلى أن الزمالك قرر نتيجة لذلك أن يجمد الصفقة لبعض الوقت انتظارا لوصول رد من جانب نادي سانت اتيان، موضحا أن اللاعب مصطفى محمد بدأ يتواصل من جانبه بالمسؤولين هنا وهناك على أمل تحريك الأمور وتسريع انهاء الصفقة، حيث يعيش حالة من القلق على خلفية هذه التأجيلات والمماطلات الحاصلة بالصفقة.

11111 3

وكان أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، قد نوه في تصريحات سابقة إلى حاجة الفريق لجهود اللاعب مصطفى محمد طالما أنه ما يزال لاعبا بالفريق.

إلى ذلك، وضمن اخبار الأهلي اليوم، كشف مصدر مطلع من النادي عن وصول عرض من احد الأندية النمساوية للنجم المالي، أليو ديانج، للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

22222 4

وكشف المصدر عن صحة هذا العرض الذي تلقاه وكيل اللاعب في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب الشاب مع القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.
ولفت المصدر إلى أن ديانج نفسه فاجأ المسؤولين في الأهلي برفضه مناقشة العرض من الأساس لشعوره بالارتياح ضمن صفوف النادي الأهلي، وعدم رغبته في الرحيل عن النادي في الوقت الحالي خاصة مع ارتباطه بالقلعة الحمراء والتحضر لخوض منافسات عديدة خلال الفترة المقبلة، في مقدمتها بطولة العالم للأندية وبطولة افريقيا.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة