والاسماعيلي

ينتظر أن تشهد الساعات المقبلة رد فعل جديد من جانب ادارتي الزمالك والاسماعيلي على خلفية أزمة العنوان الذي بث في احد البرامج الرياضية على قناة أو تايم سبورتس واعتبرته جماهير الناديين “مهين” بحق كليهما، رغم تقدم القناة باعتذار عما حدث.

وعلم “التالتة” من مصدر من داخل نادي الزمالك ضمن أخبار الزمالك اليوم أن هناك تواصلا قد تم بين المسؤولين في ناديي الزمالك والاسماعيلي لبحث طريقة الرد على ادارة القناة بخصوص هذا العنوان “غير المهني”، على حد قوله.

1111 2

ورغم اصدار  الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية التي تدير مجموعة قنوات أون تايم سبورتس بيانا رسميا للتعقيب على ذلك الخطأ الذي تم رصده عن مباراة الزمالك والإسماعيلي. واعلانها احالتها المتسبب بهذا الخطأ للتحقيق، إلا أن المصدر أكد أن نادي الزمالك لن يكتفي بذلك، بل سيتابع مع مسؤولي شركة اعلام المصريين ما ستؤول إليه التحقيقات واعلان العقوبة بحق مرتكب الواقعة.

11111 5

وأشار المصدر إلى أن ادارة الزمالك غاضبة بشدة من ذلك العنوان الذي بث في البرنامج الذي يقدمه الاعلامي كريم خطاب على القناة، وألمح لفكرة “تفويت” المباراة من جانب الفريقين لبعضهما البعض.

وتابع المصدر بقوله إن الأمور تسير في اتجاه تصاعدي وأن الواقعة لن تمر بالفعل مرور الكرام رغم بيان الاعتذار الذي صدر عن اعلام المصريين، وأن الأمر قد يصل لحد مقاطعة نادي الزمالك للقناة وعدم التعامل معها.

وكان القائمون على برنامج “بي أون تايم”، المذاع عبر أون تايم سبورتس، قد كتبوا على الشاشة عنوانا حول المباراة يقول “الزمالك يواجه الإسماعيلي في قمة لا تحتمل المجاملات أو التفويت”.

خطاب

وكان الاعلامي كريم خطاب قد نشر اعتذارا عما حدث عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، قال فيه “لكل الناس اللى عارفانى و متابعانى من زمان .. معقول هاتغير دلوقتى و ابقى زى الناس اللى انا نفسى بنتقدهم و مش بحب اتفرج عليهم ؟ للاسف دى غلطة إعداد البرنامج اللى كتب الجملة من غير الرجوع لأى حد و انا اعتذرت بعدها بدقايق .. الفيديو هاينزل بالتوضيح”.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة