الزمالك والاتحاد بث مباشر يلا شوت

نقدم لكم عبر موقع “التالتة” خدمة مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر يلا شوت 2021، حيث يترقب جهور الزمالك تلك المباراة الهامة في السباق لحسم لقب الدوري، في ظل المنافسة المحتدمة التي يخوضها الفريق الأبيض مع غريمه التقليدي، النادي الأهلي، على صدارة الدوري حتى الآن.

 

وفي المقابل يسعى زعيم الثغر لتحقيق الفوز هو الآخر لسببين مهمين، أولهما ضمان اللعب في بطولة الكونفيدرالية، بحسب القرار الذي أعلنه اليوم اتحاد الكرة بأنه في حال فوز الاتحاد على الزمالك، فسيضمن اللعب بالكونفيدرالية، وثانيهما لتعزيز مركزه بجدول الترتيب وضمان التجهيز بقوة لما هو قادم من منافسات محلية وكذلك قارية.

 

 

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر يلا شوت في الدوري العام 2021 ستقام مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب زعيم الثغر، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر يلا شوت
مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر يلا شوت

 

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري 2021| بث مباشر يلا شوت

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد الليلة مباشر

ولكل محبي الفريقين ممن ينتظرون مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد بث مباشر يلا شوت، فمن المقرر أن يتم نقل المباراة تلفزينيا من خلال شاشة قنوات أون تايم سبورت، وسيعلق عليها نجم التعليق، حاتم بطيشة، كما يوفر موقع “التالتة” خدمة متابعة أحداث اللقاء على الهواء مباشرة مع تحديث مستمر للنتيجة أولا بأول، فتابعونا.

 

 

تشكيل الزمالك امام الاتحاد السكندري بث مباشر يلا شوت

استقر باتريس كارتيرون على التشكيلة التالية لخوض مباراة الاتحاد الهامة في تمام ال 9 مساء

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمد عبدالغني، محمود حمدي «الونش»، حمزة المثلوثي

خط الوسط: إمام عاشور، طارق حامد، أوباما (شيكابالا(

في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري

 

 

يلا شوت بث مباشر الزمالك والاتحاد اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر يلا شوت، وتشير المؤشرات إلى ان الكفة أرجح بالنسبة للزمالك بالنظر لسابق مواجهاته الفريقين، لكن كل شيء وارد، حيث سبق أن التقى الفريقان من قبل في 121 مباراة بمسابقة الدوري، نجح الزمالك في تحقيق الفوز ب 77 مباراة، بينما تمكن الاتحاد من الفوز في 13 لقاء، وتعادل الفريقان في 31 مباراة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة