111 1

تتوالي اخبار نادي الزمالك بايقاع سريع على مدار الساعات القليلة الماضية، عقب القرار الذي أصدره مركز التسوية و التحكيم والذي يقضي ببطلان اللائحة الخاصة بنادي الزمالك وما ترتب عليها أيضا من قرارات، والتي من بينها الإنتخابات الأخيرة لنادي الزمالك، التي اعتمدها رئيس النادي المستشار مرتضى منصور.

ولم تقتصر اخبار نادي الزمالك اليوم على ذلك القرار وما تلاه من تداعيات، بل تفاعلت الجماهير الزملكاوية كذلك على السوشيال ميديا، حيث شهدت مواقع فيسبوك وتويتر هاشتاغات وبوستات أشبه بالانتفاضة الغاضبة لناديها، وركزت أغلب التعليقات على فكرة التوقيت الذي خرج به قرار مركز التسوية والتحكيم قبل المباراة الحساسة التي يتحضر لها فريق الكرة بنادي الزمالك في اياب نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا أمام نادي الرجاء المغربي بعد أيام قليلة.

 

مرتضى منصور خرج هو الآخر منذ قليل ليؤكد أنه سيرد على قرار مركز التسوية والتحكيم، وكتب رئيس الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) :”بعد قليل أول تعليق بالصوت والصورة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على المهزلة والمسخرة، سيتم إذاعة اللقاء بعد قليل ويتم نشر المستندات بعد اللقاء”.

وفي تعقيب من جانبه على كل هذه التداعيات التي شهدها الزمالك اليوم وكذلك اخبار الزمالك التي تم تناقلها في مختلف المواقع على مدار اليوم، خرج منذ قليل الاعلامي أحمد شوبير في برنامجه على قناة “أون” ليؤكد أن قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر اليوم الأربعاء حول بطلان لائحة نادي الزمالك وما يترتب عليها من آثار من المتوقع أن يتم إيقاف تنفيذه لحين إنتهاء مدة الطعن عليه.

وأضاف شوبير في برانمجه “بوضوح، أي حد يتصور أن رئيس نادي الزمالك هيمشى دلوقتى أو حتى بكرة، فأنا بقوله ان الكلام ده مش مظبوط، وده لأن القرار الصادر اليوم يعتبر متوقف التنفيذ إلى أن يتم انتهاء الفترة المخصصة للطعن على هذا القرار”.وكما أوضحنا فإن أبرز التعليقات التي تم تداولها على منصات وسائل التواصل اليوم من جانب لاعبين زملكاوية سابقين واعلاميين منتمين للزمالك ركزت أغلبها على توقيت القرار ومدى تأثيره ربما على مباراة الإياب المرتقبة أمام نادي الرجاء المغربي بعد بضعة أيام.وكذلك دشن جمهور الزمالك هاشتاغات للتعبير من خلالها عن غضبهم من المواقف التم يتم اتخاذها ضد الزمالك خاصة بعد ايقاف برنامج قناتهم الرئيسي “زملكاوي” لمدة أسبوعين ومنع مذيع القناة، أحمد جمال، من الظهور في أي وسيلة إعلامية لمدة 3 أشهر وذلك بهدف ضبط المشهد الإعلامي والحفاظ على الذوق العام.

ومن أخبار الزمالك اليوم أيضا، فقد حرص وزير الشباب والرياضية، دكتور أشرف صبحي، على أن يخرج ويكون له تصريحات يحاول أن يهديء من خلالها غضب الجمهور الأبيض بما يتماشى مع اللوائح والقوانين.

وفي اخبار سارة لجمهور الزمالك اليوم، قال صبحي إن فريق الكرة بنادي الزمالك بعيد كل البعد عن تلك القرارات الإدارية التي تم صدورها ضد النادي. وأشار صبحي في نفس الوقت أن نادي الزمالك مثله مثل باقي الأندية ولا يوجد انحياز ضده في شيء، مضيفا أن الوزارة واللجنة الأولمبية أصدرتا بيانات لارسال رسائل طمأنينة للجماهير والتأكيد عليهم بأنه لا يوجد ما يدعو للقلق.

وخاطب صبحي جمهور الزمالك “متخافوش، من حق الزمالك الطعن على القرار، ولسه فيه شهر، وبعدها ستحدد جلسة أخرى، وكلنا خلف فريق الكرة في مشواره ببطولة دوري أبطال افريقيا، ومباراته الحاسمة بعد أيام امام نادي الرجاء.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة