تقنية

الربح من تيك توك | شروط تفعيل الربح وكم أرباح تيك توك 2023

تعليم كيفية الربح من تيك توك TikTok صار من الأمور التي يسعى لمعرفتها الطامحون لبدء الربح من الانترنت، لكن المهم هو امتلاك قيمة أو فكرة تضيف بها لجمهورك المستهدف، أي تقديم محتوى مفيد لتسريع الربح من تيك توك 2023

وعلى هذا الأساس، لمن يسأل كيف أربح من تيك توك 2023؟ فإن تعلم كيفية الربح من تيك توك يرتبط بعدة عوامل من الواجب توافرها، خاصة وأن الكل يعلم أن هناك طريقة لربح المال من مشاهدات تيك توك، وحال امتلاكك القدرة على تحقيق ذلك، فمن ثم يجب أن تعرف أيضا شروط الربح من تيك توك، وهو ما سنوضحه أكثر فيما يلي.

وبالنسبة لمن لديه شغف ويسأل عن كيفية الربح من تيك توك وكم أرباح تيك توك، خاصة بين الشباب العربي، الذي يبحث دائما عن مواقع وطرق للربح من الانترنت مضمونة وصادقة، فيمكنهم متابعة السطور التالية للتعرف على مزيد من التفاصيل.

الربح من تيك توك

الربح من تيك توك صار من الأفكار المميزة التي يتطلع كثيرون للعمل عليها والبدء في كسب المال من خلالها، في ظل تزايد شعبية المنصة وزيادة أعداد مستخدميها والتفاعلات عليها، من خلال المقاطع المتنوعة التي يتم نشرها هناك بايقاع سريع للغاية.

وللطامحين في أن يصيروا من مشاهير تيك توك، ومن ثم كسب المال بطريقة مشروعة، فعليهم بالتعرف أولا على طريقة تحقيق الربح، شروط تحقيق الربح والعوامل التي تلعب دورا مباشرا في زيادة ارباح تيك توك وبالتالي زيادة الدخل الذي يمكن تحقيقه.

الربح من تيك توك
الربح من تيك توك

كيفية الربح من تيك توك

مع استمرار شعبية وجماهيرية منصة تيك توك في مصر وفي كثير من الدول العربية، بدأت تتزايد الاستفسارات عن كيفية الربح من تيك توك وكم أرباح تيك توك، رصيد تيك توك، سحب أرباح تيك توم وشروط الربح من التيك توك في مصر، وكلها أسئلة تتمحور حول أفكار أو طرق تحقيق الربح عن طريق النت من مواقع مضمونة وصادقة 2023.

الربح من تيك توك
الربح من تيك توك

كيفية الربح من تيك توك وكم أرباح تيك توك

ما هو تطبيق التيك توك؟

التيك توك عبارة عن منصة اجتماعية دشنتها الصين عام 2014 باسم ميوزيكلي في بداية الأمر، ثم مرت بمرحلة تطوير عام 2017 ويتحول بعدها إلى منصة اسمها تيك توك.

ولمن لا يعرف، فإن منصة “التيك توك” هي في الأول والآخر عبارة عن تطبيق الكتروني يتيح لمستخدميه امكانية صنع محتوى صوتي ومرئي. وتعتمد فكرة التطبيق على قيام المستخدمين بتصوير مقاطع فيديو مع امكانية التعديل عليها ومشاركتها مع الغير.

خطوات ربح المال من تيك توك TikTok

ان كانت ممن يستفسرون عن خطوات كسب المال من التيك توك TikTok أو طرق ربح المال من منصة تيك توك، فلك ان تعلمي ان هناك عدة خطوات يتعين عليك اتباعها لضمان تحقيق الربح من تيك توك ومن ثم سحب الربح، وهي كالآتي:

1- إنشاء ملف تعريف لكل مستخدم مع انشاء محتوى مميز يحب الناس مشاهدته لزيادة متابعي الحساب باستمرار وبشكل متزايد.
2- اختيار نوعية الأغاني أو المواضيع الرائجة على الإنترنت بما يتماشى مع مزاج الجمهور.

3: قيام المستخدم بربط حسابه على يوتيوب وانستقرام بحساب تيك توك لزيادة الوصول للجمهور.

4- تأكد المستخدم من وصول فيديوهاته لجمهور أكبر من اجل زيادة مشاهداته ومن ثم متابعيه.

5- اضافة علامات التصنيف ذات الصلة لزيادة نسب مشاهدة المحتوى على غرار تويتر وانستقرام.

6- مع زيادة عدد المتابعين، يمكن تحقيق ربح اضافي من اعلانات الشركات التي قد تتواصل مع المستخدم لترويج منتجاتها على فيديوهات المستخدم الرائجة ذات التفاعل الكبير.

7- جذب انتباه الناس لمحتوى المستخدم عبر سؤال المشاهير أو المؤثرين الآخرين عن مقاطعه الخاصة.

الربح من تيك توك
الربح من تيك توك

طرق الربح من تيك توك TikTok

حسب التحديث الأخير الذي قامت به شركة تيك توك، والذي أعلنت عنه عبر موقعها الرسمي في النصف الأول من هذا العام، قامت شركة تيك توك بطرح صندوق مخصص للأرباح التي سوف توزع على الناشرين واسمه Creator Fund، حيث سيوفر هذا الصندوق إمكانية الربح من تيك توك عن طريق مشاهدات مقاطع الفيديو.

1- الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات: حيث فتحت منصة تيك توك الباب أمام الجميع، من صناع محتوى محترفين أو أفراد عاديين، كي يقدموا محتوى قيم مفيد (غير مكرر أو مسروق) للتفاعل من خلاله، وجني المال من خلال المشاهدات التي تأتيهم لتلك المقاطع المصورة التي يقدموهان على على غرار نظام الربح التي يقدمها نظام AdSense الخاص بشركة جوجل.

2- الربح من تيك توك عن طريق المنتجات: وذلك من خلال ما يسمى بالأفلييت، حيث يقوم المستخدم بعرض منتجات مواقع وشركات معينة على الانترنت داخل المحتوى المصور الذي يقدمه على تيك توك ليشتريه متابعون ويحصل هو على هامش ربح من عمليات البيع بنظام الأفلييت.

3- الربح من تيك توك عن طريق الشراكات: حيث يمكن للمستخدم عمل شركات تجارية مع شركات مستعدة لدفع أموال لقاء عرض منتجاتها على حساب المستخدم الرائج على منصة التيك توك.

4- الربح من تيك توك عن طريق الإعلانات: بعد تجاوز مشاهدات فيديوهات المستخدم عدد معين، يتم تفعيل الاعلانات، وبالتالي كسب المال من عرض هذه الاعلانات على ما يقدمه المستخدم من فيديوهات.

5- الربح من تيك توك عن طريق هدايا التيك توك: من ابرز وسائل الربح التي يتلقاها مستخدمو التيك توك هي الهدايا التي يتلقوها من متابعيهم، ومن ضمنها أيقونات كالقلوب وغيرها من الهدايا.

6- الربح من تيك توك عن طريق دعوة مستخدمين جدد: وهي طريقة لابد من معرفة المزيد من المعلومات عنها قبل البدء في العمل عليها لتجنب الأخطاء التي قد تؤدي الى فقدان الحساب على تيك توك أو حتى باقي الحسابات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم الربح من تيك توك؟

لكل من يتساءل عن كيفية الربح وكم أرباح تيك توك، فلا يجب طرح السؤال بهذا الشكل، لأن هناك جوانب وعوامل عديدة تتحكم في مسألة كيفية الربح من تيك توك وكم أرباح تيك توك، وهو ما نحاول أن نسلط الضوء عليه بشكل أكبر في هذا المقال للإلمام بأكبر قدر ممكن من المعلومات.

اقرأ أيضا:

كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا 2021 / 2022

مواقع مضمونة لربح المال من الانترنت 2021 / 2022 مجانا 100%

ما هي العوامل التي تتحكم في الربح من تيك توك؟

الإجابة على هذا السؤال أوضحتها مجلة influencer marketing hub، وتلك العوامل التي سردتها تتلخص في النقاط التالية:

– عدد المتابعين على حساب المستخدم.

– نوع المحتوي الذي يقدمه المستخدم في فيديوهاته.

– تفعيل الحساب الشخصي للمستخدم.

– مدة المقاطع المصورة المعروضة.

– جودة المقاطع المصورة.

– مدى احترام المستخدم لعقلية المشاهد.

– الاهتمام بنشر فيديوهات عالية الجودة وذات قيمة.

– الاهتمام بالتفاعل مع المتابعين.

– نشر الفيديوهات علي السوشيال ميديا لأنها وسيلة لزيادة كم الربح من تيك توك.

– الاهتمام بمونتاج المقاطع المصورة بحيث تخرج بجودة عالية.

– الاهتمام بالتواصل دوما مع المتابعين عبر خاصية البث المباشر

شروط الربح من التيك توك

بالنسبة لمن يستفسر عن طريقة تحقيق شروط الربح من التيك توك، نستعرض معكم أبرز هذه الشروط وهي كما يلي:

1- ألا يقل عمر المستخدم عن 18 عاما.

2- أن يكون بحساب المستخدم 10 آلاف متابع.

3- أن يحصل على 100 ألف مشاهدة كحد أدنى للفيديو في آخر 30 يوم.

4- أن تكون مقاطع المستخدم المصورة من تصويره وبها محتوى إبداعي حصري وغير مسروق.

5- أن يكون المستخدم قادرا على سحب الأرباح عبر باي بال PayPal فقط، على أن ترسل الأرباح الخاصة بآخر 30 يوما إليك.

ملحوظة هنا ( ادارة منصة تيك توك قامت بتخصيص مبلغ اجمالي قدره 255 مليون يورو بالنسبة للحسابات المؤهلة لتفعيل الربح، وهو دعم للمبدعين، طبقا لما أعلنه TikTok ).

ما هو عدد المتابعين المطلوب لتحقيق الربح من تيك توك 2023؟

وبالنسبة لكثرة الاستفسارات التي يتمثل اغلبها في “ازاي اكسب فلوس من التيك توك” ، “خطوات تحقيق الربح من تيك توك”، “ما هي شروط الربح من تيك توك” و”ما هو عدد المتابعين المطلوب للربح من التيك توك؟” – فإن الأمر يتركز فعلا في المقام الأول على عدد المتابعين، لأنه كلما زاد، كلما زات نسبة الارباح من منصة تيك توك والعكس صحيح أيضا.

كم يدفع التيك توك مقابل 1000 مشاهدة؟

لو تمت مشاهدة الفيديوهات لمدة 3دقائق، فسيحصل صاحب المقطع على 100000 نقطة أخرى. ولو تمت مشاهدتها لمدة 5 دقائق، فسيحصل على 150.000 نقطة، وهكذا. أما إذا شاهدت مقاطع تيك توك لمدة 5 دقائق، فستربح 200 نقطة. وحين تشاهد لمدة 15 دقيقة، فستكسب 600 نقطة.

وبالنسبة للسؤال الأبرز هنا وهو كم عدد المتابعين للربح من التيك توك، فهو 10 آلاف متابع كحد أدني وذلك ليتمكن المستخدم من الحصول علي مبلغ شهري قدره 150 دولار كحد أقصي. (ملحوظة: الأرباح مسألة نسبية وتقديرية وتختلف على حسب نوع المحتوى، الجمهور المستهدف، دول المشاهدة، المعلنين وأمور أخرى)

وبالأخير نرجو ان نكون قد وضحنا كافة التفاصيل التي ترد على استفسارات الراغبين في تحقيق الربح من تيك توك والبدء في تكوين شعبية كبرى على ال TikTok للبدء في جني المال وكسبه من خلال محتوى قيم وحصري يتم نشره لمتابعي المنصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page