761009 0

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرارا عاجلا عقب انتهاء مباراة الاهلي والانتاج الحربي وسيتم ابلاغ لاعبي الأهلي بهذا القرار لتنفيذه على الفور.

حيث قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على صرف مكافأة للاعبي الفريق الأول بالنادي، وفقا للائحة الذي أضيف لها بند جديد يقضي بحصول كل لاعب بالفريق على مكافأة قيمتها ألف جنيه عن كل هدف يُسجل في المباراة.

111111 3

وبموجب ذلك، فإنه عقب فوز الأهلي قبل قليل بأربعة أهداف مقابل هدف على نادي الإنتاج الحربي، ينتظر أن يحصل كل لاعب بالفريق على مكافأة قدرها 4 آلاف جنيه عقب مباراة الإنتاج الحربي.

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز على حساب الإنتاج الحربي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام المصري.

22222 3

وجاء الهدف الأول للنادي الأهلي الأول عن طريق علي معلول في الدقيقة 48، والهدف الثاني عن طريق حسين الشحات، في الدقيقة ٦٨، ثم الهدف الثالث عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 77، بينما سجل هدف الإنتاج الحربي الوحيد اللاعب باسم مرسي في الدقيقة 84.

و بهذا الفوز، نجح المارد الأحمر في استعادة صدارة ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن منافسه التقليدي، نادي الزمالك، الذي يحمل نفس العدد من النقاط.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة