14

وصل منذ ساعات قليلة رئيس النادي الأهلي، كابتن محمود الخطيب، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، تلبية لدعوة مؤسسة “جلوب سوكر” وحضور الاحتفالية التي تقيمها نفس المؤسسة يوم الأحد لمنح الأهلي جائزة نادي القرن في افريقيا والشرق الأوسط.

وكشف مصدر مقرب من أسطورة مصر والأهلي، محمود الخطيب، أن “بيبو” حظي باستقبال كبير من جانب المسؤولين عن الحفل في الإمارات، كما حرص الاعلامي الكبير، يعقوب السعودي، على استقبال ومرافقة بيبو لدى وصوله، وسط حفاوة وكرم استقبال كبيرين.

85888888888

وحرص كابتن محمود الخطيب من جانبه أن تكون زيارته للإمارات في اطار حفل توزيع الجوائز فقط لا غير رافضا الدخول في أمر تخص صفقات أو تعاقدات الفريق.

حيث كشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن بيبو لن يتطرق خلال فترة تواجده بالإمارات من قريب أو من بعيد إلى صفقة لاعب العين الإماراتي، لابا كودجو، وأنه يكن كل تقدير واحترام للمسؤولين في نادي العين، لكنه لن يدخل في تواصل معهم خلال زيارته للإمارات، حيث أن الأمر برمته الآن في يد مدير التعاقدات، أمير توفيق، الذي وصل مع نادي العين إلى شبه حائط سد، خاصة مع تمسك العين بمطالبه المالية، التي يراها النادي الأهلي مبالغ فيها.

2

وكان النادي الأهلي قد فتح خطا مع مسؤولين العين خلال الفترة الماضية من أجل الوقوف على امكانية استقدام المهاجم التوغولي، لابا كودجو، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

لكن المفاوضات بين الطرفين شبه توقفت خلال الأيام القليلة الماضية نتيجة لتمسك نادي العين بالحصول على مبلغ 4 مليون دولار بالإضافة ل 3 مليون للاعب، وهو ما رفضه النادي الأهلي، الذي قطع في المقابل شوطا جيدا في مفاوضات ضم نجم صن دوانز، جاستون سيرينو، الذي يبدو أنه على وشك الانضمام للقلعة الحمراء مطلع 2021.

.jpg

وأعلن النادي الأهلي اليوم عن تعافي مدربه، بيتسو موسيماني، من فيروس كورونا بعد خضوعه للعلاج بالمستشفى قرابة الأسبوعين، واستعداده لقيادة الفريق أمام نادي الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة بمسابقة الدوري العام يوم الاثنين المقبل.

اقرأ أيضا:

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة