صبحي 1024x683 1

تناثرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض التسريبات حول اللاعب رمضان صبحي بخصوص امكانية انتقاله إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة. وتحدثت تلك التسريبات عن فتح مسؤولي بيراميدز باب التفاوض مع مسؤولي اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك لعقد صفقة تبادلية بين الناديين خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لضم رمضان إلى الزمالك ومصطفى محمد إلى بيراميدز.

وتحدثت تلك التسريبات عن وجود نية لدى مسؤولي بيراميدز للاستغناء عن الوافد الجديد، رمضان صبحي، والحصول على خدمات مهاجم الزمالك القوي، مصطفى محمد، إلى جانب دفع بيراميدز مبلغ قدره 20 مليون جنيه.

3

ورغم تأكيد الأخبار على توافق الآراء من مسؤولي الناديين حول امكانية اتمام تلك الصفقة خلال الميركاتو الصيفي وليس الشتوي نظرا لضيق الوقت في الفترة الحالية، لكن “التالتة” تواصلت مع مصدر اعلامي قريب من أعضاء اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، لاستيضاح حقيقة تلك الأخبار، ونفى هذا المصدر صحة هذا الخبر جملة وتفصيلا.

المصدر أكد ل “التالتة” أنه وعلى حد معلوماته، لم يتم التطرق إلى فكرة استقدام رمضان صبحي من بيراميدز في الوقت الراهن، خاصة وأن الفريق لديه أكثر من لاعب مميز بالفعل في نفس مركزه، رغم اعترافه بسابق جود تفاوضات جادة من جانب أمير مرتضى مع اللاعب في الفترة الأخيرة التي سبقت انتقاله لبيراميدز، وكما يعرف الجميع أن الزمالك تقدم حتى وقتها بعرض رسمي لنادي هدرسفيلد تاون، الذي كان يلعب به رمضان وأعير منه إلى النادي الأهلي.

1

وتابع المصدر بقوله إن ما يصعب اتمام هذه الصفقة أيضا هو عدم رغبة مصطفى محمد في اللعب لناد آخر داخل مصر غير الزمالك، وتفكيره حاليا في الاحتراف وخوض التجربة على غرار النجم المصري محمد صلاح، حيث يطمح في السير على خطاه بمسيرته الاحترافية مستقبلا.

وأشار المصدر في نفس السياق إلى أن تركيز اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك منصب حاليا على تجديد عقود اللاعبين الحاليين وتدبير الموارد التي يسيرون بها النادي في ظل الأزمة المالية التي يواجهها، وأنه لا مجال للتفكير في رمضان صبحي أو في غيره حاليا.

الزمالك يواصل استعداداته حاليا لخوض مباراته المقبلة في الجولة الثانية من مسابقة الدوري العام موسم 2020/2021 والمقررة يوم الخميس المقبل أمام نادي بيراميدز.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة