أخبار مصر

الرابط والطريقة.. التظلم بشأن العمل بالحصة في المدارس 2023

نستعرض معكم طريقة التظلم بشأن العمل بالحصة في المدارس 2023 وكذلك رابط وخطوات التظلم لمتضرري نظام العمل بالحصة في التربية والتعليم، بعد تفعيل لينكك التظلم بشكل مباشر لأي شخص يود التظلم بشأن نتيجة قبوله في وظائف التدريس بالحصة في التربية والتعليم.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان عن فتحها باب التظلمات الكترونياً بدء من يوم الخميس أمام كل المتضررين بشأن القبول في نظام العمل بالحصة بالمدارس 2023..

التظلم بشأن العمل بالحصة في المدارس

وما إن تم الاعلان عن فتح باب التظلمات إلكترونيا أمام كل من يرغب في ذلك، حتى زادت عمليات البحث على رابط طريقة التظلم بشأن العمل بالحصة في المدارس بوزارة التربية والتعليم.

رابط التظلم لمتضرري العمل بالحصة
رابط التظلم لمتضرري العمل بالحصة

وأمام هذا البحث المتزايد، فقد حرصنا عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” على توفير رابط التظلم بشأن العمل بالحصة في المدارس أو التدريس بالحصة في محافظة أسوان لتسهيل التقدم بطلب التظلم في أقرب وقت.

رابط التظلم لمتضرري العمل بالحصة في أسوان

وننشر لكم الآن قرائنا الأعزاء عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” رابط طريقة التظلم بشأن العمل بالحصة في المدارس لينك مباشر وسريع وموضح به كافة البيانات المطلوب من الشخص المتقدم بالتظلم أن يملأها كي يستوفي الشروط المحددة ولا يتم رفض الطلب.

اخبار متعلقة:

قبل غلق الباب.. رابط التسجيل للعمل بالحصة في المدارس 2021 بوظائف التربية والتعليم

رابط فتح التظلم بأسوان لمدة 3 أيام

كشفت مديرية التربية والتعليم بأسوان ان باب التقدم بالتظلمات سيظل مفتوحا من الخميس ٢ ديسمبر ولمـدة ثلاثة أيام، أي حتى يوم الأحد القادم، الموافق ٥ ديسمبر فى تمام الساعة الخامسة مساءً.

اخر اخبار العمل بالحصة في المدارس 2021
اخر اخبار العمل بالحصة في المدارس 2021

ونوهت المديرية في نفس الوقت بأنه يرجى من كل من تقدم بطلبات التظلم ورقيا في مقر المديرية أن يعاود ارسال تلك التظلمات إلكترونيا من خلال التسجيل في الفورمة المخصص لذلك عبر الروابط التالية:

https://cutt.us/TAZALOM-ASWAN
أو
https://forms.gle/iCifR3YXGcWQJta48
أو
https://bit.ly/TAZALOM-ASWAN

أشارت المديرية إلى أن التسجيل للتظلم يتم مرة واحدة فقط لاغير، وفي حالة تكرار التظلم لنفس الرقم القومي، سيتم تجاهل التظلم ولهذا شددت على عدم المحاولة لتكرار التظلم وأنه سيتم التعامل مع كل التظلمات الواردة بشأن العمل بالحصة في المدارس، مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page