333333

بات السيناريو الأقرب فيما يخص التشكيل المتوقع للأهلي أمام الدحيل، الليلة، بربع نهائي مونديال الأندية المقام في قطر أن يشهد مفاجأة مباغتة لارباك صفوف النادي القطري.

وكشفت بهذا الخصوص مصادر من داخل القلعة الحمراء عن التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنتظر أن يبدأ به مباراته اليوم أمام نادي الدحيل.

11111

وأشارت المصادر في سياق حديثها عن اخبار الأهلي اليوم لموقع “التالتة” إلى أن بيتسو موسيماني ربما استقر بنسبة 95 % على القوام الرئيسي للتشكيلة التي سيبدأ بها مواجهة الدحيل الليلة في بطولة كأس العالم للأندية بدولة قطر.

ورجحت المصادر، طبقا لما لديها من معلومات، أن موسيماني سيلعب على الأرجح بثلاثي ارتكاز في وسط الملعب لرغبته في السيطرة والاستحواذ على مجريات اللعب مع تضييق المساحات.

9999999999999999999999

والمفاجأة التي كشفتها المصادر هي أن موسيماني ربما استقر إلى فكرة عدم اللعب بمهاجم صريح، وذلك كما ظهر في التدريبات الأخيرة للفريق، حيث من المتوقع أن يبدأ المباراة بثلاثي وسط الملعب، على أن يقوم بدور المهاجم الثلاثي الأمامي هم حسين الشحات كجناح أيمن، طاهر محمد طاهر كنجاح أيسر ومعهما محمد مجدي أفشة، ليقوم هذا الثلاثي بواجبات معينة خلال اللعب، أبرزها القيام بدور المهاجم والتكملة من الخلف للأمام، خاصة وأن هناك مساحات في خلف دفاعات الدحيل، كما يتضح في مبارياته السابقة، وهو التكتيك الذي يبدو أن موسيماني بنى خطة اللعب عليه.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الدحيل

محمد الشناوي

محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف وعلي معلول

عمرو السولية، اليو ديانج، أكرم توفيق (حمدي فتحي)

حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة