الاهلي يصدر اول قرار بعد خسارة السوبر

خسارة الاهلي السوبر المصري من طلائع الجيش لا زالت حديث الجماهير الأهلاوية وكذلك الزملكاوية على السوشيال ميديا كما هي العادة دائما بين جماهير القطبين.

وعقب انتهاء المباراة و خسارة الاهلي السوبر المصري من طلائع الجيش، سرعان ما حاول الجهاز الفني للاهلي احتواء الخسارة، والشد من أزر اللاعبين لما هو قادم من استحقاقات.

الاهلي يصدر اول قرار بعد خسارة السوبر

الاهلي يصدر اول قرار بعد خسارة السوبر، حيث جاءت خسارة السوبر المصري من طلائع الجيش بمثابة المفاجأة التي لم يكن يتوقعها جمهور الاهلي أو حتى لاعبيه أو جهازه الفني.

الاهلي كان على الورق قبل المباراة هو هو الاجهز، الأكمل والأكثر انسجاما، خصوصا في ظل كثرة انتدابات فريق طلائع الجيش للموسم الجديد وعدم وجود تناغم بينهم.

الاهلي يصدر اول قرار بعد خسارة السوبر
الاهلي يصدر اول قرار بعد خسارة السوبر

الاهلي يصدر اول قرار بعد خسارة السوبر

الاهلي يصدر اول قرار بعد خسارة السوبر المصري من طلائع الجيش، وهو القرار المتعلق بإستمرار الدخول في معسكر الفريق المغلق بمدينة الإسكندرية، الذي كان قد بدأه الفريق يوم الخميس الماضي.

حيث استقر موسيماني على ذلك لرغبته في تحضير اللاعبين بشكل جيد لملاقاة فريق انبي في دور الــ16 بمسابقة كأس مصر السبت المقبل.

اقرأ أيضا:

تشكيل الأهلي وطلائع الجيش المتوقع في مباراة السوبر المصري 21-9-2021 l مفأجاة نارية في تشكيل الأهلي

ملخص فوز طلائع الجيش على الأهلي في كأس السوبر المصري l شاهد ركلات ترجيح مباراة الأهلي والجيش اليوم 21-9-2011

حسرة لاعبي الاهلي بعد خسارة السوبر المصري

سادت حالة من الحزن بين لاعبي الاهلي وافرد الجهاز الفني عقب انتهاء المباراة بخسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كأس السوبر بركلات الترجيح أمام فريق طلائع الجيش بنتيجة 2-3، بعدما انتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة