ترددات

مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر الآن في تصفيات كأس العالم-آسيا 2022

مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر ssc في تصفيات المونديال-آسيا اليوم الثلاثاء 29-3-2022 من ضمن اهتمامات الجماهير خلال الساعات الماضية مع تواصل المنافسات القوية في الجولة ال 10 من المنافسات المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

نقدم لحضراتكم خدمة مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر ssc اليوم في الجولة العاشرة من دور المجموعات بتصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022، حيث ستقام مباراة إيران ولبنان اليوم بث مباشر على أرضية ملعب “’آل مكتوم” في أبو ظبي.

وشهد محرك البحث جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي عمليات بحث متزايدة خلال الساعات الماضية لمعرفة موعد وطريقة مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر ssc في تصفيات كأس العالم بقارة آسيا، اليوم الثلاثاء، في الجولة ال 10، لمشاهدة اللقاء على الهواء مباشرة.

يقدم موقع “التالتة” خدمة لقراءه الأعزاء في مصر وخارجها لمن أجل مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر كورة لايف اليوم الثلاثاء، وسنوافيكم هنا بكل جديد وتغطية لكافة أحداث المباراة سواء قبل بدايتها وعلى مدار الشوطين وبعد انتهاء اللقاء.

مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر ssc

مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر ssc في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا، اليوم الثلاثاء، من المباريات التي يترقبها الجمهور بشكل كبير، خاصة وأنها تأتي في وقت يحرص فيه كلا الفريقين على عدم التفريط في أي نقاط، رقم ضمان كوريا الجنوبية التأهل رسميا للمونديال بعد ضمان المركز الثاني على أقل تقدير.

 

مباشر السعودية واليابان يلا شوت 1-2
مباشر السعودية واليابان يلا

ملعب وموعد مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر ssc اليوم

يمكنكم البدء في مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم الثلاثاء علي ملعب “آل مكتوم”، وقد تحضر الجهاز الفني لكل فريق بعد مشاهدة المباريات الأخيرة لبعضهما البعض، واكمالهما دراسة طرق اللعب الفنية، واعلان جاهزيتهما الآن لخوض اللقاء.

ومن المقرر أن تنطق المباراة في تمام ال 3.45 بتوقيت القاهرة، ال 4.45 بتوقيت مكة المكرمة وال 5.45 بتوقيت ابو ظبي، ونوافيكم هنا بكل جديد لمتابعة أحداث المباراة على الهواء مباشرة بدون تقطيع، فتابعونا.

طريقة مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر ssc

يقدم “التالتة” لمتابعيه في مصر وخارجها خدمة مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم، بتلك المواجهة التي يسعى فيها الفريقان لتحسين الأداء والخروج بأفضل نتيجة ممكنة، والانطلاق لمركز أفضل بجدول الترتيب هذا الموسم.

تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم
تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم؟

تبث منافسات تصفيات كأس العالم 2022 آسيا عبر قناة SSC داخل المملكة العربية السعودية، وقنوات أبوظبي الرياضية داخل الإمارات.

بينما نجحت مجموعة قنوات بي إن سبورتس في الحصول مؤخرا على حقوق نقل التصفيات الآسيوية في باقي الدول العربية.

 

المباراة

الموعد

القنوات الناقلة

الملعب

الامارات- كوريا الجنوبية

الثلاثاء 29 مارس 2022،
4:45 السعودية، 5.45 الإمارات

SSC

آل مكتوم

القنوات الناقلة لـ مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر الثلاثاء 29-3-2022

معروف أن شبكة “بين سبورتس” القطرية هي القناة صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس العالم، لكن قناة إس إس سي السعودية وقناة ابو ظبي حصلوا على حقوق بث تصفيات المونديال عن قارة آسيا ، وفيما يلي بيانات تردد قنوات بين سبورتس:

التردد (ميجا هرتز) 11054
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ  

 

2/3

 

 

إشارة ارسال البث DVB-S2

تردد قناة «beIN Sports 1 HD Premium»

تم تخصيص قناة beIN Sports 1 HD Premium  من أجل إذاعة كثير من المباريات العالمية بث مباشر اليوم وفق البيانات التالية:

التردد 11054 باستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 2/3 بجودة HD.

مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر كورة لايف بدون تقطيع

بعد أن حرص الجهاز الفني لكل فريق على مشاهدة تسجيلات المباريات الماضية لبعضهما البعض، لاستكشاف نقاط القوة والضعف، فقد تم الاستقرار على طريقة اللعب المناسبة التي سيخوضا بها لقاء اليوم على أمل الفوز وحصد النقاط الكاملة للمباراة.

جدول ترتيب مجموعة الإمارات في تصفيات كأس العالم 2022

  • كوريا الجنوبية – 23 نقطة
  • إيران – 22 نقطة
  • الإمارات – 9 نقاط
  • العراق – 8 نقاط
  • لبنان – 6 نقاط
  • سوريا – 5 نقاط

اقرأ أيضا:

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

رابط مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر ssc اليوم كورة 365

يتوقع أن يبدأ الفريقان مباراة اليوم بقدر من الحذر منذ الدقائق الاولي، ثم الدخول سريعا في الأجواء على أمل تسجيل هدف مبكر وهز دفاعات الخصم من البداية، ولهذا ينتظر أن تكون المباراة غاية في الاثارة والحماس، ويمكنكم متابعينا مشاهدة الامارات وكوريا الجنوبية بث مباشر ssc اليوم عبر الخدمة التي نقدمها لكم هنا منذ بداية اللقاء وحتى اعلان الحكم صافرة النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى