الاسماعيلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت

نقدم لكم عبر موقعكم التالتة دوت كوم خدمة مشاهدة الاسماعيلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت بجودة HD مناسبة لشاشة الموبايل والكمبيوتر.

متابعو كرة القدم المصرية سيكونوا على موعد مع مباراة ساخنة بين الدراويش وطلائع الجيش ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري الممتاز 2020/2021.

 

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش الدوري المصري

يلتقي فريقا الاسماعيلي وطلائع الجيش بعد قليل ضمن فعاليات الجولة الثالثة والثلاثون ببطولة الدوري العام المصري في مباراة هامة ومصيرية لنادي الاسماعيلي الذي يتعين عليه تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والهروب من معركة الهبوط.

الاسماعيلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت
الاسماعيلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت

موقف الاسماعيلي وطلائع الجيش في جدول الترتيب

يدخل الاسماعيلي المباراة وهو في المركز ال 16 برصيد 34 نقطة، بينما يدخل طلائع الجيش المباراة وهو في المركز ال 8 برصيد 40 نقطة وقد ضمن البقاء في الدوري، فيما تأتي صعوبة المباراة في ظل سعي الدراويش للفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط من اجل الافلات من شيح الهبوط، لاسيما وانه مهدد بخصم 3 نقاط بسبب ازمته مع نادي النجوم.

 

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي في الدوري المصري 24-8-2021 وتشكيل الزمالك المتوقع

 

الاسماعيلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت

لكم أن تعلموا أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة و ال 8 بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة الاسماعيلي وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت من خلال البث المباشر الذي ستقدمه قناة أون تايم سبورتس ON Time Sports 1 HD.

 

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة