رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2021

الاستعلام عن تظلمات الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس للشعبتين العلمي والأدبي هو مثار اهتمام كثير من طلاب الثانوية العامة الآن عبر محرك البحث جوجل.

وازداد عمليات البحث عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للحصول على نتيجة التظلمات خاصة مع انتهاء الوزارة من فحص ومراجعة كل أوراق الاجابات المتظلم عليها.

 

الاستعلام عن تظلمات الثانوية العامة 2021

بخصوص خطوات الاستعلام عن تظلمات الثانوية العامة 2021، فقدحرصت وزارة التربية والتعليم قبل قليل على طمأنة كل الطلبة وأهاليهم ممن كانوا يتطلعون للتظلم بخصوص بعض المواد التي حققوا فيها نتائج متراجعة بعض الشيء، وأكدت انها انتهت من فحص كل اوراق الاجابات التي تلقت تظلمات من شأنها دون مشاكل أو معوقات.

الاستعلام عن تظلمات الثانوية العامة 2021
الاستعلام عن تظلمات الثانوية العامة 2021

رابط الاستعلام عن تظلمات الثانوية العامة 2021 عمل بيان نجاح جديد

وتابعت الوزارة بتأكيدها أنها ستمنح كل طالب مستحق له درجات، لم يتحصل عليها من المرة الأولى، وذلك بعد التحقق من تظلمه، وأنه ستصدر له بيان نجاح جديد، كنوع من انواع التأكيد على أحقيته بالحصول على درجات اضافية بعد التظلم الذي تقدم به.

 

خطوات الاستعلام عن تظلمات الثانوية العامة 2021

تحدثت الوزارة في نفس السياق انه بالامكان ان يستعلم طلاب الثانوية العامة 2021، علمي وأدبي، من المتظلمين على نتائجهم على نتيجة التظلمات التي تقدموا بها من خلال زيارة هذا الرابط من هنااااااااا.

 

اقرأ أيضا

تعرف الآن على رابط تظلمات الثانوية العامة 2021 وآخر موعد للتظلم

 

300 جنيه قيمة الفحص اليدوي للإجابات

إلى ذلك، أشارت الوزارة إلى أنها لا تمانع أيضا من تلقي طلبات التظلم على أوراق الاجابات لفحصها يدوية، بعيدا عن السيستم الالكتروني، موضحة انه يحق للطالب إعادة فحص أوراق اجاباته من جديد بصورة يدوية بعد أن يقوم بدفع مبلغ قدره 300 جنيه عن المادة الواحدة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة