112020 6 30 9 44 e1595627862956

تم على نطاق واسع خلال الساعات الماضية تداول بعض الأخبار عن خطف نادي الزمالك لأحد نجوم النادي الأهلي، وهي الأخبار التي روج لها نجم الزمالك السابق، أسامة حسن، عبر تصريحات لبرنامج “اللعيب” على فضائية “إم بي سي مصر” مع المذيع مهيب عبد الهادي.

حيث اشار أسامة حسن في سياق تصريحاته إلى أنه على دراية بأن نادي الزمالك وقع بالفعل مع أحد لاعبي النادي الأهلي وان الاعلان عن كامل الصفقة سيكون يوم غد.

ولدى سؤاله عن هوية هذا اللاعب الأهلاوي، قال أسامة إنه قد يكون “رجل صالح” أو “شهر كريم”، في تلميح من جانبه الى أن هذا اللاعب اما صالح جمعة أو رمضان صبحي.

وبهذا الخصوص، كشف مصدر من داخل النادي الأهلي لموقع “التالتة” عن أن كل ما يثار بهذا الصدد هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعبين مثار الحديث مستمران بدون مشكلة مع النادي.

إلى ذلك، أفاد مقربون من النجم رمضان صبحي بأن اللاعب لا يفكر في اللعب داخل مصر سوى للنادي
الأهلي وأنه في حالة تفكيره في اللعب خارج القلعة الحمراء، فسيكون تفكيره بالسفر إلى الخارج والاحتراف بأحد الأندية التي تليق به بوحجم موهبته.

وكانت تقارير في السابق قد تحدثت عن وجود  “جس نبض” من جانب بعض مسؤولي الزمالك للوقوف على امكانية انتقال صالح جمعة إلى نادي الزمالك، لاسيما في ظل اضطراب علاقته مع الجهاز الفني وجماهير النادي بسبب عدم التزامه.

وفي غضون ذلك، بدأت تظهر أخبار عن أن مسئولي النادي الأهلي ممثلين في لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، يجرون مناقشات فيما بينهم في الوقت الحالي لحسم مستقبل صالح جمعة، سواء بالاستمرار مع الفريق خلال الموسم الجديد، أو أن يتم الاستقرار على اعارته لأحد الأندية التي طلبت ضمه سواء محلياً أو خارجياً،

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة