9915563571608791813

يحاول النادي الأهلي توفير أقصى سبل الحماية للاعبيه من خطر الاصابة بفيروس كورونا، خاصة خلال فترة الراحة التي حصلوا عليها أمس واليوم، بعد عودتهم من النيجر وتحقيقهم الفوز في ذهاب دور ال 32 ببطولة افريقيا على سونيديب بهدف نظيف.

وعلم “التالتة” أن مجلس إدارة الأهلي كلف مدير الكرة، سيد عبد الحفيظ، بضرورة انذار اللاعبين بفرض “عقوبات مشددة” وغرامات مالية كبيرة حال تعرض أي منهم لاصابات بفيروس كورونا خلال هذه الفترة، مطالبا اياهم بضرورة توخي الحذر.

22222

كما أبلغ سيد عبد الحفيظ اللاعبين بضرورة الابتعاد عن أي تجمعات أو التواجد في أماكن مزدحمة وحثهم على عدم الاختلاط لاسيما في تلك الفترة التي تتزايد فيها أعداد الإصابات بفيروس كورونا.

ونقل عبد الحفيظ للاعبين رسالة مجلس الادارة بضرورة الالتزام بتعليمات واجراءات الوقاية الذاتية خاصة مع بدء تفشي الموجة الثانية من الفيروس، في ظل ارتباط الفريق بمباريات هامة على الصعيد المحلي في الدوري وفي بطولة افريقيا وكذلك في مونديال الأندية.

1111111

وكان فيروس كورونا قد أصاب النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، بعدما طال المدير الفني الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، قبل 10 أيام، ما اضطر مسؤولي النادي لاتخاذ قرار بنقله إلى العزل الصحي، وكذلك اصابة ثلاثي الفريق، رامي ربيعة، عمرو السولية ومحمد مجدي “قفشة”، وهو ما منعهم جميعا من اللحاق برحلة النيجر الأخيرة.

وما زال يخضع موسيماني للعلاج البروتوكولي في المستشفى وتتحسن حالته يوما بعد الآخر، كما ينتظر أن يخضع اللاعبين، ربيعة، السولية وقفشة لمسحة جديدة خلال ال 48 ساعة القادمة.

وكان الأهلي قد حق الفوز في آخر مبارياته بالدوري على نادي غزل المحلة بثلاثة أهداف نظيفة أحرزهم محمد شريف ( هدفين ) وكهربا ( هدف ) وكذلك حقق الفوز على بطل النيجر في مستهل رحلة دفاع عن لقبه الافريقي خارج الديار بنتيجة هدف نظيف أحرزه نجم الوسط أليو ديانج.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة