.jpg

تدور في كواليس النادي الأهلي هذه الأيام نقاشات ومشاورات حول الطرق التي يمكن ان يستعين بها النادي لحفظ حقوقه في مواجهة أخطاء التحكيم بقادم مباريات الدوري.

وعلم “التالتة” أن هناك حالة من الاستياء والغضب داخل النادي الأهلي بسبب بعض الأخطاء التحكيمية التي طالت الفريق في بعض مباريات الدوري الأخيرة.

1111

وضمن اخبار الاهلي اليوم التي كشفها مصدر مطلع من النادي لموقع “التالتة” هو ان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بدأ يتحدث مع اللاعبين حول الآلية التي يجب أن يتعامل بها أي لاعب يتعرض لعرقلة أو اعاقة داخل منطقة الجزاء حيث طالب الجهاز الفني اللاعبين في حالة استشعارهم بوجود خطأ أن يتوجهوا بسرعة إلى الحكم ويطالبوه بضرورة بالرجوع ل “الفار” من اجل التأكد من وجود مخالفة ضده، شريطة أن يفعلوا ذلك بشكل مهذب وبطريقة تجنبهم الحصول على بطاقة صفراء

وأشار المصدر إلى أن هذه التعليمات الجديدة جاءت بعد تكرار أكثر من خطأ ضد لاعبي الأهلي دون أن يتدخل فيها الفار رغم وضوح الخطأ وظهوره على الشاشة بما لا يدع أي مجال للشك.

المصري

ولفت المصدر إلى أن الأهلي يتابع عن كثب ملف التحكيم هذه الفترة وسبق ان كشف “التالتة” عن طلب رئيس النادي، محمود الخطيب، باعداد ملف بكامل الأخطاء التحكيمية الواقعة ضد النادي الأهلي لاحتمالية التقدم بشكوى به للجنة الحكام في اتحاد الكرة في وقت لاحق.

هذا ويواصل النادي الاهلي تدريباته الجماعية على ملعب “مختار التتش” تحضيرا لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا القوية مساء يوم الجمعة القادم.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة