medium 2020 11 19 740c02e726

أرجأ مجلس إدارة النادي الأهلي مناقشة العقوبة التي سيتم توقيعها على ثنائي الفريق، محمود عبد المنعم “كهربا” وصالح جمعة، بعد سفرهما دون علم النادي إلى بيروت لتصوير احد البرامج، ومن ثم اصابتهما بفيروس كورونا نتيجة تلك السفرية على الأرجح.

وفي سياق أخبار الأهلي اليوم، علم “التالتة” أن كابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لا يود تشتيت الفريق في هذه المرحلة الحاسمة قبل نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الزمالك يوم 27 المقبل، حيث لا صوت يعلو حاليا على صوت مباراة “نهائي افريقيا”، والكل يود التركيز عليها مع بداية المعسكر المغلق التي سيدخله الفريق بدء من الأحد.

وضمن أخبار الأهلي اليوم أيضاً، حصل “التالتة” على تسريبات عن العقوبة التي يعتزم النادي الأهلي توقيعها على النجمين كهربا وصالح جمعة، وعلم “التالتة” أنه من المقرر فرض غرامة مالية كبرى قد تصل لنصف مليون جنيه لكل لاعب واستبعاد لمدة 3 مباريات.

وعلم “التالتة” أيضا أن جهاز الكرة بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني ومعه مدير الكرة، كابتن سيد عبد الحفيظ، يفرضان حالة من السرية حول  عقوبة كهربا وصالح، ولا يودان الافصاح عنها أو كشف تفاصيلها خلال هذه الفترة انتظارا لما بعد نهائي البطولة الافريقية.

ونجح النادي الأهلي في التأهل للدور قبل النهائي من مسابقة كأس مصر بعد تغلبه على نادي أبو قير للأسمدة بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتها قبل قليل على ملعب الجيش المصري ببرج العرب، وخرج الفريق من المباراة بالنتيجة التي كان يرتضيها، وخصوصا مع عدم تعرض أي من لاعبيه الأساسيين لاصابات تهدد بعدم مشاركته في النهائي الافريقي.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته بدء من يوم غد داخل المعسكر المغلق الذي سيدخله النادي وحتى موعد مباراة الزمالك كاجراء احترازي في مواجهة كورونا، وتسيطر على اللاعبين حالة من التأهب لحسم اللقب لصالحهم وتحقيق البطولة التاسعة المنتظرة.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة