Screenshot 1

كشف مصدر اعلامي من داخل النادي الأهلي عن تفاصيل تخص صفقة قوية قد يبرمها مسؤولو التعاقدات بالنادي خلال الأيام المقبلة لتكون اضافة للفريق قبل مونديال الأندية.

وبينما تشير التقارير اليومية إلى وجود اهتمام من جانب الأهلي ببعض الأسماء التي من بينها لابا كودجو، مهاجم العين الاماراتي، جاكسون موليكا، لاعب ستاندرليج البلجيكي، جاستون سيرينو، نجم نادي صن داونز الجنوب افريقي، فقد أشار هذا المصدر إلى وجود اتجاه لدى مسؤولي الأهلي لصرف النظر عن تلك الأسماء والتعاقد مع مهاجم ملحي يتمتع تقريبا بنفس مواصفات هؤلاء المهاجمين السابق ذكرهم.

 1

وأفصح هذا المصدر ضمن اخبار الأهلي اليوم عن معلومات جديدة متعلقة بمشاورات تجريها حاليا لجنة التخطيط بقيادة كابتن محسن صالح مع الإدارة الفنية للفريق بقيادة الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، للوقوف على بعض التفاصيل والجزئيات الفنية التي تخص مهاجم نادي الجونة، الزامبي والتر بواليا، الذي يقدم مستويات جيدة.

166430 750x375 1

ولفت المصدر إلى أن مسؤولي الأهلي طرحوا اسم والتر بواليا مؤخرا بعد صعوبة التوصل لاتفاق مع أي من المهاجمين السابق ذكره بسبب خلافات حول المقابل المادي فضلا عن ضيق الوقت ورغبة الأهلي في استقدام مهاجم افريقي قوي يضيف للنادي في الميركاتو الشتوي.

الزامبي والتر بواليا ومع أنه قد يبدو الخيار الأخير في قائمة المهاجم المرشحين حاليا للانتقال لصفوف القلعة الحمراء، لكنه يبدو بالفعل الصفقة الأكثر منطقية والأقرب في الوقت الحالي.

فهو من ناحية يعتبر اللاعب الوحيد من ضمن الأسماء المرشحة الذي يمكن للنادي الأهلي تلبية طلبات ناديه المادية وكذلك تلبية طلبات اللاعب نفسه، ولهذا، فهو يبدو كما يؤكد المصدر، أنه اللاعب الأقربن لقيادة هجوم الأهلي مع بداية الميركاتو الشتوي القادم.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة