1

بينما تتواصل احتفالات النادي الأهلي بالفوز بالبطولة الافريقية للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز في النهائي على الغريم التقليدي، نادي الزمالك، بنتيجة هدفين لهدف، كان يدرس مجلس الإدارة بعض القرارات الادارية المتعلقة بملف البطولة الافريقية.

وفي سياق اخبار الاهلي اليوم، علم “التالتة” أن مجلس ادارة النادي الاهلي بقيادة كابتن محمود الخطيب استقرار على قرار عاجل يخص بعض اللاعبين الراحلين عن الفريق مؤخرا.

 

وكشفت مصادر ل “التالتة” بهذا الخصوص أن المجلس قرر بالاجماع عدم منح الثلاثي رمضان صبحي، شريف إكرامي وحسام عاشور الميداليات الذهبية التي حصل عليها الفريق جراء الفوز ببطولة افريقيا مؤخرا على حساب نادي الزمالك في النهائي.

كما لفتت المصادر إلى أن مجلس الاهلي استقر كذلك على عدم منح الثلاثي مكافأة الفوز الخاصة بالبطولة بعد أن وجه لهم الشكر ورحيلهم عن النادي الأهلي بعد اثارة بعض الأزمات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استطاع حسم لقب البطولة الافريقية بعد تفوقه على نادي الزمالك بهدفين لهدف في المباراة التي وصفها كثيرون ب “نهائي القرن” مساء الجمعة الماضي على أرضية استاد القاهرة، وسط فرحة غامرة من جانب الجماهير الأهلاوية، التي سهرت حتى الصباح فرحا باللقب.

وبخصوص قائمة الأهلي للموسم الجديد، فقد تم الاستقرار أيضا عن الاستغناء عن خدمات الثلاثي بادجي، صالح جمعة وأحمد الشيخ، وبانتظار الساعات المقبلة لمعرفة وجهات اللاعبين الثلاثة والأندية التي سيظهرون بقمصانها خلال الموسم القادم.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة