.png

بعدما انتشرت في كواليس النادي الأهلي خلال الساعات الماضية بعض الأخبار التي تتحدث عن توصية المدير الفني، بيتسو موسيماني، بامكانية التعاقد مع لاعب صن داونز السابق ومونبيليه الفرنسي الحالي، كيجان دوللي، من اجل الاستفادة من خدماته في كأس العالم للأندية،فقد حدثت تطورات جديدة داخل النادي تجاه هذه الصفقة.

وعلم “التالتة” ضمن اخبار الاهلي اليوم أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة كابتن محسن صالح شاهدت فيديوهات للاعب خلال مشاركاته الأخيرة مع مونبيليه، ووقفوا على عدة نقاط، أبرزها عدم انتظام مشاركات اللاعب مع ناديه وعدم لعبه أساسيا في اغلب المباريات فضلا عن ضعف مستواه.

.jpg

وعلم “التالتة” في سياق اخبار الاهلي اليوم أيضا أن لجنة التخطيط أبلغت موسيماني بقرارها المتعلق بصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب، وعدم حاجة الفريق إليه، واستمرار بحثها عن صفقة أخرى أكثر قوة في الميركاتو الشتوي القادم.

وعن آخر تطورات الحالة الصحية للمدير الفني الجنوب افريقي للنادي الأهلي، فقد تواصل “التالتة” مع مصدر اعلامي من داخل النادي الأهلي وعلم أن موسيماني يمضي إلى تحسن، وأن حالته مستقرة، ويتماثل للشفاء، وأنه سيخضع خلال يومين لاختبار جديد لمعرفة تحول مسحته إلى سلبية أم لا.

1

وكان الأهلي قد فاز يوم أمس على نادي غزل المحلة بثلاثية دون رد ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، وأحرز الأهداف محمد شريف ( هدفين ) ومحمود عبد المنعم كهربا ( هدف ).

ويواصل النادي الأهلي استعدادته حاليا من أجل مواجهة بطل النيجر في دوري ابطال افريقيا عصر يوم الأربعاء المقبل، وتحديدا في تمام الساعة الرابعة عصرا، حيث من المتوقع أن تذاع المباراة على الهواء مباشرة من خلال قناة النادي الأهلي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة