ايقاف الشناوي

كشف مصدر من النادي الأهلي حقيقة العرض المغري الذي وصل حارسه، محمد الشناوي، من أحد الأندية الأوروبية.

وأشار المصدر في تصريحات خص بها موقع “التالتة” ضمن اخبار الاهلي اليوم إلى أن هناك قرارا غير معلن من جانب مجلس الادارة ولجنة الكرة بخصوص النجم محمد الشناوي.

 الشناوي

قرار مفاجيء

وأوضح المصدر أن هناك قرار مسبق من مجلس ادارة الأهلي برفض أي عروض احتراف خارجية لنجمه محمد الشناوي، وأن الترضية المالية والاعلانات جزء من جهود الاهلي المبذولة للحفاظ على حارسه.

وكانت بعض الأخبار قد تم تناقلها مؤخرا بخصوص وصول عرض لمحمد الشناوي من أحد الأندية التي تلعب بالدوري الفرنسي عن طريق احدى الشركات الرياضية، لكن المصدر نفى تلك الأخبار جملة وتفصيلا.

رغبة الشناوي

وأضاف المصدر أن محمد الشناوي نفسه لديه رغبة في الاستمرار مع الأحمر لتحقيق مزيد من البطولات على الصعيدين المحلي والقاري لاسيما مع ارتفاع سقف الطموحات مع المشاركة في مونديال الأندية مؤخرا ونجاحه في قيادة الفريق نحو الظفر ببرونزية المونديال.

111222

هذا ويواصل النادي الأهلي استعداداته تحضيرا للسفر إلي تنزانيا يوم غد، لخوض مباراة سيمبا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز الأهلي على نادي المريخ السوداني بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الأولي لدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا:

حقيقة رحيل محمد شريف إلى البرتغال ورد فعل موسيماني!

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة