1

يواصل النادي الأهلي جهوده لتدعيم صفوفه تحضيرا لمونديال أندية الذي سيقام في العاصمة القطرية، الدوحة، خلال النصف الأول من العام المقبل، وسط ترجيحات بأن يكون أواخر يناير أو مطلع فبراير.

ويسعى النادي الأهلي بالأخص للتعاقد مع مهاجم قوي يعوض تراجع مستوى مروان محسن ورحيل السنغالي أليو بادجي الذي لم يتمكن من اثبات نفسه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

.jpeg

وضمن اخبار الأهلي اليوم، علم “التالتة” أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، بدأ يتحرك للتفاوض مع وكيل أعمال النجم الكونغولي، جاكسون موليكا، لاعب ستاندردلييج البلجيكي الحالي ومازيمي السابق، على أمل التعاقد مع اللاعب رسميا قبل مونديال الأندية.

.jpg

وكشف مصدر ل “التالتة” في سياق أخبار الاهلي اليوم أيضا عن أن الأهلي ربما بات أقرب إلى اللاعب من الزمالك، الذي يحاول هو الآخر التعاقد مع اللاعب وضمه للقلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية، لكن ما أوضحه المصدر هو أن اللاعب نفسه يود الانضمام للنادي الأهلي، لرغبته في تسويق نفسه بشكل جيد في كأس العالم للأندية بقطر.

وأشار المصدر أيضا إلى أمير توفيق قطع بالفعل شوطا جيدا في المفاوضات مع اللاعب، خاصة بعدما نما إلى علمه أن المهاجم التوجولي، لابا كودجو، سيستمر مع ناديه، العين الإماراتي، على الأرجح، وبالتالي بات خارج الصورة بالنسبة للأهلي في الوقت الحالي.

.jpg

ومن الجدير ذكره أن اللاعب كان مرشح للانضمام بقوة للنادي الأهلي قبل حوالي 6 أشهر، لكن لم تكلل المفاوضات بالنجاح حينها مع ناديه، مازيمبي، بسبب خلاف على الأمور المالية.

وكان النادي الأهلي قد استهل موسم دوري 2020/2021 ليلة أمس في المباراة الافتتاحية بالفوز على نادي مصر المقاصة ب 3 أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقمت على ملعب we السلام.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة