الأهلي

 

علم موقع “التالتة” من مصادر داخل النادي الأهلي بعض التفاصيل المتعلقة بشكل خطة اللعب التي سيخوض بها الفريق مباراة نصف نهائي افريقيا أمام الوداد المغربي بعد أيام. وأشارت هذه المصادر إلى أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، يواصل دراسة خطط اللعب المقترحة لمواجهة الوداد المغربي المرتقبة السبت المقبل في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا بالمغرب.

ورغم ما يعانيه الفريق على صعيد الاصابات، سواء بقلب الدفاع، الأطراف والهجوم، لكن موسيماني يفكر جديا في مباغتة الوداد في عقر داره، وإذ يحضر في سبيل ذلك مفاجئتين، يراهن فعليا أن يتسببا في ارباك حسابات الفريق المضيف.

وكشفت المصادر التي تحدث إليها موقع “التالتة” أن المفاجأة الأولى التي يحضرها موسيماني تتمثل في تفكيره بشكل مبدئي حتى الآن على الاعتماد على اللاعب صالح جمعة منذ بداية اللقاء، جيث يراهن موسيماني على موهبة صالح وقدراته في مواجهة ضغوط اللقاء، رغم بعده عن الملاعب بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهو الاختيار الذي سيكون بمثابة مفاجأة كبرى لفريق الوداد ولجمهور الأهلي على حد سواء، حال قرر موسيماني الدفع بصالح في نهاية المطاف. لكن المصادر أكدت أن ورقة صالح جمعة ما تزال محل البحث والدراسة من كامل الجهاز الفني وأن الأمر لم يحسم بشكل كامل حتى الآن.

أما المفاجأة الثانية التي يجهزها موسيماني للوداد فهي خطة اللعب، والتي ستكون مختلفة على ما يبدو عن الخطة التي خاض بها لقاء بيراميدز الأخير في الدوري، حيث يتوقع أن يبدأ اللقاء بتشكيلة 4/3/3 قوامها كل من ( الشناوي – أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – حمدي فتحي – محمد هاني – أليو ديانج – عمرو السولية – صالح جمعة – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – جونيور أجايي )

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة