وكهربا 1

علم “التالتة” أن إدارة الأهلي اتخذت بعض الإجراءات بحق لاعبي الفريق حسين الشحات ومحمود عبد المنعم “كهربا” بعد خرقهما الفقاعة الطبية الخاصة ببطولة كأس العالم في قطر.

وكانت اللجنة الطبية المنظمة لمونديال الأندية في قطر قد قررت عزل الثنائي حسين الشحات وكهربا بعد خرقهما بروتوكول الفقاعة الطبية ومصافحة عدد من الجماهير، ومن ضمنهم النجم محمد أبو تريكة، حيث تشدد اللجنة على تلك التدابير الاحترازية منذ بداية البطولة، ما جعلها تتخذ قرارها بعزل ثنائي الأهلي، بعد انتشار مقاطع فيديو يظهر فيها اللاعبان وهما يصافحان نجم الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، من المدرج.

الشحات وكهربا

وخضع الشحات وكهربا اليوم لمسحة طبية بما يتماشى مع الإجراءات الطبية المعمول بها في المونديال من جانب اللجنة الطبية، وينتظر أن يخضعا يوم غد أيضا لمسحة جديدة، وان بات من الصعب لحاقهما بمباراة تحديد المركز الثالث أمام نادي بالميراس البرازيلي.

وكشفت مصادر أن هناك اتجاها من جانب ادارة الأهلي لتوقيع غرامة مالية كبيرة على الشحات وكهربا بعد خرقهما الفقاعة الطبية، رغم التنبيه الشديد على الجميع بضرورة الالتزام بها، خاصة وأنهما باتا مهددين بشكل كبير بالغياب عن مباراة بالميراس المقبلة.

333333

على صعيد متصل، اجتمع اليوم المدير الفني بيتسو موسيماني مع اللاعبين عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمس من بايرن ميونخ في نصف نهائي المونديال، وحثهم على ضرورة غلق تلك الصفحة والتركيز بشكل كبير في مباراة بالميراس وعرض عليهم بعض المعلومات عن طريقة لعب الفريق البرازيلي وأبرز نقاط القوة والضعف التي سيعتمدون عليها في المواجهة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة