3

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي عن أن هناك بعض المشاورات التي تتم داخل جنبات النادي في الوقت الحالي لاتخاذ بعض الإجراءات التي تضمن مسيرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الدوري العام.

وضمن أخبار الأهلي اليوم، أشار هذا المصدر إلى ان مجلس ادارة الأهلي بقيادة كابتن محمود الخطيب طلب من مدير الكرة، سيد عبد الحفيظ، وبعض من أفراد الجهاز الفني العمل على سرعة اعداد ملف مدرج به كامل الحالات التحكيمية التي كانت سببا في خسارة الفريق بعض النقاط خلال المباريات الأولى من دوري هذا الموسم الجديد.

1111111

ولفت المصدر، بحسب تصريحاته التي خص به موقع “التالتة”، إلى أن الخطيب في حالة ضيق وغضب من تلك الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها النادي الأهلي، لاسيما وأن كثير منها أخطاء واضحة ولا يمكن اغفالها أو السكوت عليها.

وأشار المصدر في سياق حديثه عن اخبار الأهلي اليوم أيضا إلى أن الخطيب شدد على ضرورة تجميع كل هذه الحالات والعمل على أرشفتها لتكون جاهزة من أجل التقدم بها في شكوى رسمية إلى لجنة الحكام باتحاد الكرة في الوقت المناسب، حال تمادي الحكام في تلك الأخطاء، وهو ما قد يثير القلاقل داخل الاتحاد، الذي يعاني من عديد المشاكل بالفعل مع الأندية، وقد تأتي شكوى الأهلي هذه لتزيد من الضغوطات الملقاة على كاهل أفراد اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شؤون الاتحاد.

19

وختم المصدر بتأكيده على أن الأهلي لا يسعى إلى للنزاهة والعدالة التحكيمية التي تضمن لكل الفرق المنافسة بشرف على الألقاب دون المساس بحقوق أي نادي آخر في المسابقات المختلفة.

هذا ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نادي سونيديب، بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله أليو ديانج.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبا في آخر مبارياته بالدوري أمام نادي وادي دجلة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي على ملعب الأهلي we السلام في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام موسم 2020/2021.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة