ضد المقاولون

انتهت مباراة الأهلي ضد المقاولون ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز بفوز الأحمر بنتيجة 3-2 بعد ريمونتادا رائعة خلال شوط المباراة الثاني.

مباراة الاهلي والمقاولون كانت غاية في الصعوبة منذ بداياتها على المارد الأحمر لاسيما مع تقدم ذئاب الجبل بهدفين نظيفين في الشوط الأول. وربما لم يفلح الاهلي اليوم في اثبات نفسه بشكل جيد أمام المقاولون في الشوط الأول نتيجة لعدم تركيز لاعبيه وعدم ترابط الخطوط للعب ككتلة واحدة طوال الشوط الأول، وهو ما برز بوضوح في لعبتي الهدفين الذين هزا شباك حارس الاهلي اليوم، على لطفي.

22222 8

مباراة الاهلي اليوم كانت عصيبة وحساسة ل 3 أسباب رئيسية هي أنها المباراة التالية لمباراة البنك الاهلي التي انتهت بالتعادل السلبي وشهدت جدلا تحكيميا واسعا ولأنها شهدت غياب حارس الاهلي الاساسي، محمد الشناوي، بسبب الايقاف وكذلك لغياب مدافع الفريق الأبرز في الآونة الأخيرة، المغربي بدر بانون، بسبب اصابته بنزلة برد.

واستطاع “الثالثة” أن ينفرد ببعض الكواليس التي حدثت بين شوطي مباراة الاهلي والمقاولون، حيث كشف مصدر مقرب من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي أن كواليس غرفة خلع الملابس بين الشوطين كانت حماسية للغاية، وكان البدلاء جميعهم في حالة من الحمية لتشجيع وتحفيز زملائهم على التركيز بشكل أكبر في شوط المباراة الثاني.

والمقاولون 6

وأشار المصدر أيضا إلى أن موسيماني تحدث أولا مع جميع اللاعبين عن شكل الخطة التي سيبدأ بها في الشوط الثاني وقام بتقسيم الشوط لمراحل زمنية، وخص في حديثه كل من محمد شريف وطاهر محمد طاهر، حيث شرح لهما المهام التي سيقومان بتنفيذها فور نزولهما، وكانت “المفاجأة الغريبة” التي أماط عنها المصدر النقاب هي أن موسيماني توقع للاعبين إحراز أهداف وقد أخبرهما بذلك بالفعل.

ولفت المصدر أيضا إلى أن موسيماني كان منزعجا ومتوترا بعض الشيء خلال حديثه مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وقد طالبهم أيضا باللعب فقط، وعدم التركيز مع القرارات التحكيمية مهما كانت الظروف.

ويأتي ترتيب جدول الدوري قبل استئناف باقي مباريات الجولة التاسعة غدا وبعد غد، السبت، حيث سيواجه الزمالك نادي أسوان على ملعب بتروسبورت، وفقا لما يلي:

1- الأهلي 20 نقطة.
2- الزمالك 19 نقاط.
3- الجونة 15 نقاط.
4- المصري البورسعيدي 13 نقاط.
5- مصر للمقاصة 13 نقاط.
6- بيراميدز 12 نقاط.
7- سيراميكا كليوباترا 11 نقاط.
8- إنبي 10 نقاط.
9- البنك الأهلي 8 نقاط.
10- سموحة 8 نقاط.
11- الاتحاد السكندري 8 نقاط.
12- المقاولون العرب 7 نقاط.
13- غزل المحلة 7 نقاط.
14- أسوان 7 نقاط.
15- الإسماعيلي 6 نقاط.
16- وادي دجلة 6 نقاط.
17- الإنتاج الحربي 5 نقاط.
18- طلائع الجيش 4 نقاط.

اقرأ أيضا:

حقيقة رحيل محمد شريف إلى البرتغال ورد فعل موسيماني!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة