999999

رغم مرور ساعات قليلة على المشادة التي وقعت بين لاعب النادي الأهلي، محمود عبد المنعم “كهربا”، ومحمد فضل، عضو عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إلا ان الأخير أبى أن تمر الواقعة مرور الكرام، وقرر تصعيد الأمور، حيث أعلن قبل قبل في مداخلة تلفزيونية غن تحويله الواقعة إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

ورغم اعلان ادارة النادي الأهلي عن عدم توقيع عقوبة أو غرامة على كهربا بعد الرجوع لتسجيلات مصورة اظهر الواقعة بالكامل، إلى جانب الاستعانة بشهادات شهو عيان ومواجهة كهربا نفسه، تبين أن اللاعب لم يبادر بشيء، بل كان رد فعل على تصرف فضل الذي جاء مباغتا ومفاجئا لكل الحضور.

النادي الأهلي كان حريصا بالفعل على فتح التحقيق مع كهربا ومعرفة كواليس ما حدث في تلك الواقعة، لاسيما وأنها كانت في حضور رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، ووسط احتفالية تسلم درع الدوري بمشاركة زميله السابق، مؤمن زكريا وحرمه.


وهذه آخر أخبار صادرة عن النادي الأهلي، وهي أنه لا قرار من مجلس إدارة النادي لمعاقبة كهربا، سواء بالايقاف أو بالغرامة المالة، بعد ثبوت عدم تطاولة أو مبادرته بالتطاول، وذلك على لسان مصادر من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع “التالتة”.

وبينما يتوقع، حسب تصريحات فضل التي أدلى بها للاعلامي سيف زاهر ببرنامج “ملعب أون تايم”، أن تحسم لجنة الانضباط قرارها ضد كهربا اليوم، الاثنين، فإن الدلائل والمؤشرات ترجح صدور عقوبة محتملة ضد كهربا.

وعلم “التالتة” من مصادر مقربة من اللجنة الخماسية أن قرار التصعيد يدل على وجود نية بالفعل لمعاقبة لاعب الفريق، كهربا، وأن ذلك هو الأقرب الحدوث، وان رجحت تلك المصادر أن يقتصر الصادر بحق كهرباء على غرامة مالية قد تصل ل 100 ألف جنيه لمخالفته وكسره بروتوكول تسليم درع الدوري على هذا النحو الذي تسبب في اخراج الحفل بشكل غير لائق في نهاية المطاف.


من ناحيته، أشار كابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة باالنادي الأهلي، إلى أن الواقعة أخذت بالفعل أكبر من حجمها، قائلا إن الكل يعرف أن مثل هذه العلاقات تمضي بالفعل فى إطار  يسوده الاحترام المتبادل، وأنه لا توجد أى نية للإساءة من جانب أى طرف تجاه الآخر، لاسيما وأن الأجواء كانت احتفالية، ولم يكن هناك ما يعدو لمثل هذا الشد والجذب، بل كان يقتصر الأمر على احتفالية خاصة بتكريم الأهلى ولاعبيه من جانب اتحاد الكرة بعد موسم طويل ومتعب على كافة الأصعدة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة