99999999999999999

وصلة تحفيل كبرى أطلقها جمهور الأهلي ضد اللاعبين رمضان صبحي وشريف اكرامي عقب انتهاء مباراة نادي بيراميدز مع نظيره وادي دجلة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الممتاز.

وسرعان ما تفاعل جمهور الأهلي على مواقع التواصل بعدد كبير من تدوينات وتغريدات التحفيل المتعارف عليها من جانب الجمهور الأحمر ضد نادي بيراميدز، الذي فقد اليوم نقطتين جديدتين في سباق الدوري العام بعد تعادله بهدف لمثله مع وادي دجلة.

202020 101010

جمهور الأهلي لم يفوت الفرصة وتفاعل على السوشيال ميديا بشكل كبير، وظهرت على تويتر تريندات “بيراميدز” و”ضاعت فلوسك يا شامسي”، في اشارة لمالك نادي بيراميدز، سالم الشامسي، حيث شارك بها عدد كبير من جمهور النادي الأهلي للتحفيل كعادتهم على أي تعثر أو اخفاق لنادي بيراميدز.

11111 6

302030

ومن ابرز التعلقيات الحمراء التي شاركت بتلك التريندات ” تعاقدوا مع السعيد فرد الاهلى عليهم بقفشه صاحب التاسعه ،تعاقدوا مع رمضان فجلب الاهلى كهربا الاكثر تأثيرا ، تعاقدوا مع فتحى فتوهج هاني ، تعاقدوا مع اكرامى فأصبح الشناوى حارس افريقيا الاول جت على البايظ والله #ضاعت_فلوسك_ياشامسي” ، ” الاهلاوية الجامدين يحفلوا زي ما هم عايزين” ، ” شبكة إكرامى الوصول لها أسهل من شبكة فودافون #ضاعت_فلوسك_ياشامسي” ، ” البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل”.

4444

3333

ومن أبرز التعليقات أيضا ” علية العوض في الطموح يا رجالة” ، ” وادي فجله يقتل طموح #بيراميدز بتعادل مستحق” ، ” يا اسطي لما يسالك وديت فلوووووسي فييييين .. قوله اشتريتلك بيهم طموح واحترافيه وطلعو مش شغالين يا طويل العمر” ، ” اللي معاه قرش محيره يعمل فريق وييجي الاهلي ينقره #ضاعت_فلوسك_ياشامسي” ، ” مش معني انك خدت عدد من لعيبة الاهلي انك هتخلق شخصيه زي الاهلي ده باكيدج علي بعضه كده ( اداره وجمهور ولاعبيه وجهاز فني ومساعدين وعمال حتي أسوار النادي وأرضيته ) حتي الجمهور !!!؟؟؟ اه جمهوره هو حماه ويعلي شعار الاهلي فوق الجميع انها أشياء لا تشتري #بيراميدز”.

55555

6666

وتعادل بيراميدز مع وادي دجلة ليواصل مسلسل نزيف النقاط، حيث خاض حتى الآن 6 مباريات، جمع خلالها 9 نقاط وفق مثلهم، في ظل حالة من عدم الاستقرار الفني على أداء الفريق رغم ضمه مؤخرا مجموعة أسماء لامعة مثل رمضان صبحي، أحمد فتحي وشريف اكرامي.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة