ahly

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام نادي الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء على استاد السويس الرياضي. وقد أعلن الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، القائمة التي سيخوض بها الأهلي المباراة، وضمت بعض العناصر الجديدة مثل المدافع المغربي بدر بنون ولاعب المقاولين السابق، طاهر محمد طاهر، والعائدين من الاعارة ناصر ماهر، أكرم توفيق وصلاح محسن.

وينتظر أن يعطي موسيماني الفرصة لبعض اللاعبين الجدد لبعض الوقت في تلك المباراة الهامة، التي يعول عليها جمهور الأهلي الكثير من أجل بلوغ الدور النهائي، وقطع خطوة هامة نحو الظفر بكأس مصر أيضا بعد الظفر ببطولة افريقيا.

إلى ذلك، وضمن اخبار الأهلي اليوم، بدأت تروج بعض الحسابات على مواقع السوشيال ميديا لأخبار ومعلومات تتحدث عن وجود نية لدى بعض مشجعي الزمالك، وتحديدا كابوهات الوايت نايتس، لضرب أتوبيس النادي الأهلي خلال توجهه إلى استاد السويس لملاقاة نادي الاتحاد.

وما ساعد على ترويج تلك المعلومة هو احتدام الأجواء بعض الشيء بين جماهير القطبين عقب نهائي افريقيا خاصة بعد تبادل الاساءات بين قلة من جمهور الأهلي ولاعب الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” ووصول الأمر إلى النيابة والقاء القبض على مرتكبي فيديو التنمر ضده.

وقد روجت حسابات لهذه المعلومة من باب تحذير الأمن ليتخذ كافة الاحتياطات والاجراءات الاستباقية ويرفع من درجة التأهب لمواجهة سيناريو كهذا، حرصا على الأمن العام ومنعا لحدوث مشكلة لا داعي لها.

وتعليقا على هذا الكلام الذي تم تداوله، ولم يتسنى لنا التأكد من صحته، أكد مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية في السويس تباشر عملها لتأمين المباراة وإخراجها لبر الأمان، رافضا إعطاء أهمية لمثل هذا الكلام الذي قد يكون ورائه شباب صغير متعصب، مع التأكيد على أن حافلتي الأهلي والاتحاد سيتم تأمينهما منذ الوصول وحتى المغادرة وفق الخطة الأمنية الموضوعة بشكل مسبق.

ودائما ما تحظى مباريات الأهلي والاتحاد السكندري بقدر من الندية والإثارة، وما سيزيد حماسة الأجواء هو أن المباراة في نصف نهائي كأس مصر، فضلا عن أن فريق الاتحاد تحت قيادة حسام حسن، المعروف عنه تحفيزه للاعبيه في مواجهة الأهلي، وكذلك توقيت المباراة، الذي جاء بعد أيام قليلة على فوز الأهلي ببطولة افريقيا.

وكان الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال افريقيا اثر فوزه يوم الجمعة الماضي على نادي الزمالك في المباراة التي وصفت بنهائي القرن ليفوز باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة