ساسي

تفاعل كبير يشهده موقع تويتر خلال الساعات الماضية على خلفية مبادرة التجديد لساسي، نجم الزمالك، التي طرحها بعض من جمهور الزمالك  عبر طرح تي شيرت اللاعب، فرجاني ساسي، للبيع أمام الجماهير الزملكاوية، وجمع مبلغ يضمن المساهمة في التجديد لنجم الوسط التونسي.

ومنذ الصباح، والأهلاوية ومعهم الزملكاوية يناقشون المبادرة في تغريداتهم وتعليقاتهم، بين تحفيل من جانب الأهلاوية وتأييد ورفض في نفس الوقت من جانب الزملكاوية، حيث يوجد انقسام في صفوف جمهور الفريق الأبيض حول من يؤيد المبادرة ومن يرفضها.

111 1

وحتى الساعة الماضية، صار هاشتاغ ” #اتبرع_بجنيه_لتجديد_ساسي” من أبرز التريندات المتداولة على موقع تويتر، خاصة مع كثرة تفاعل الجمهور الأهلاوي وتعليقاته الساخرة من المبادرة.

2222

ومن أبرز مشاركات التي تفاعل بها جمهور الأهلي مع الهاشتاغ “الأهلي ده نعمة والله واحنا كجماهير ليه اتعلمنا منه ان قيمته قبل كل شئ،مفيش شخص مفضل عندنا علي النادي لا رئيس ولا مدرب ولا لاعب،ومهما كانت أهمية اللاعب بالنسبة للفريق إلا إنه لو فكر إنه يتشرط ع الأهلي بيتمسح من الذاكرة وبيروح بلا رجعة. الأهلي وجماهيره غير”.

4444

333 1

وكذلك “١٠٠جنيه لساسي / ٥٠ جنيه بن شرقي / ١٠ جنيه صاحب اغلى اسيست ف 2020 ” و “داوا مرضاكم بالصدقه وطهروا أموالكم بالزكاة تبرع ولو بجنيه” و “تيشيرت ساسي بتوقيعه بالفين جنيه.. بدون توقيع مابين 100 إلى 200. حالتهم بقت تصعب على الكافر” و “حسنه قليله تمنع بلاوي كتيره. تبرع يااخي لتجديد ساسي”.

6666

5555

ومن ضمن التعليقات الأخرى التي شاركت في الهاشتاغ “بينما الفيفا طلبت تيشيرت الأهلي بتوقيع الخطيب لوضعه في المتحف هناك ساسي هيدخل النار عشان معذب 50 الف زملكاوي معاه” و “على أساس ان في حد هيشتري تيشيرت ب ٢٠٠٠ جنية دا المرتب كله ٢٠٠٠ جنية” و “الاهلي اول ما يلاقي لاعب بيضغط ع النادي او حتي بيبص ع المقابل المادي بيديله استماره سته واخرهم عاشور ورمضان والتعيس” و “للتبرع لـ نادى الزمالك يرجى الاتصال برقم 85:45″.

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة