موعد امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي

رابط مباشر الآن نتيجة الثانوية العامة 2021 بعد اعتمادها من الوزير هو ما يبحث عنه الملايين في مصر حاليا، وفقا لمؤشرات البحث على محرك جوجل، حيث تتطلع كثير من الأسر المصرية لمعرفة نتائج ابنائها بعد تأديتهم امتحانات الثانوية العامة بنظامها الجديد، والاعلان قبل ساعات عن اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم.

 

وبينما يترقب كثيرون الآن نتيجة الثانوية العامة 2021، فإن ما يشغلهم الآن هو معرفة رابط موقع وزارة التربية والتعليم الذي يتيح لهم الوصول إلى النتائج بشكل سريع ومباشر.

 

إعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر 2021

كشف وزير التربية والتعليم، دكتور طارق شوقي، النقاب عن ان نتيجة الثانوية العامة ستعتمد صباح اليوم الثلاثاء، 17-8، وأنه سيقدم التهنئة للطلاب الأوائل في ساعات الصباح الأولى من خلال الاتصال بكل طالب من أبناء المحافظات المختلفة للمباركة لهم.

الآن نتيجة الثانوية العامة 2021
الآن نتيجة الثانوية العامة 2021

 

نسب النجاح في امتحانات الثانوية العامة 2021

أكدت التقارير التي نشرت ونقلت تصريحات على لسان مصادر من وزارة التربية والتعليم أن نسب النجاح مطمئنة، وأنها تجاوزت ال 75 %، وأنها تخطت بالفعل نسب نجاح العام الماضي، وهو ما يبعث برسالة طمأنينة على ان المؤشرات ايجابية وجيدة.

 

اقرأ أيضا:

الاستعلام الآن عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس والاسم

 

الآن نتيجة الثانوية العامة 2021

استخراج الآن نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط  وهو ما يمكن متابعته أولا بأول بعد الساعة الخامسة عصر اليوم الثلاثاء، 17 أغسطس 2021، حيث ستنشر النتائج على كل المواقع.

 

هذا وستعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بثا مباشرا لمؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء في تمام الواحدة ظهرا من اجل استعراض واعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 / 2021 وذلك بحضور وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي من اجل تقديم النتائج والكشف عن المؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة