ترددات

مفاجأة بعد اعلان خبر وفاة وائل الابراشي وآخر أمنية له قبل أن يفارق الحياة 9-1-2022

مفاجأة بعد اعلان خبر وفاة وائل الابراشي وآخر أمنية له قبل أن يفارق الحياة 9-1-2022 كشفتها مصادر مقربة من الاعلامي الراحل بعد دقائق من اعلان خبر وفاته متاثرا بفيروس كورونا في احد المستشفيات الخاصة.

ما ان تم الاعلان عن خبر وفاة وائل الابراشي، كشفت مصادر مقربة من الاسرة عن تفاصيل الامنية الأخيرة التي كانت تراوده وكان يحلم بتنفيذها في آخر اللحظات.

اعلان خبر وفاة وائل الابراشي

وبخصوص تلك المفاجأة التي فجرتها بعض المصادر المقربة من الأسرة عقب اعلان خبر وفاة وائل الابراشي، فهي انه كان يخبر المحيطين به حتى آخر اللحظات برغبته الشديدة في العودة إلى الشاشة لتقديم برنامجه واللقاء مجددا بجمهوره الكبير.

والمفاجأة أنه كان متفائل حتى آخر لحظة، ولم يكن يتعامل باحباط أو بسلبية، بل كانت تراوده الآمال بعبور الأزمة واجتيازها والعودة من جديد.

اعلان خبر وفاة وائل الابراشي
اعلان خبر وفاة وائل الابراشي

تفاصيل وفاة وائل الابراشي 2022

أوضحت المصادر، أن الإعلامي الشهير كان متواجدا في تلك المستشفى التي يتلقى بها العلاج المكثف منذ ما يقرب من 8 أشهر، وأن أمنيته الأخيرة التي كان يصرح بها لأسرته هي العودة إلى الشاشة مرة أخرى، لكن حالته الصحية كانت «صعبة جداً».

اعلان خبر وفاة وائل الابراشي
اعلان خبر وفاة وائل الابراشي

اخبار متعلقة:

حقيقة وفاة مدحت شلبي ومعد برنامجه يعلق على الخبر المفجع بعد 5 دقائق!

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز الآن.. رسالتها الأخيرة لسمير غانم؟

صراع وائل ابراشي مع كورونا لأكثر من عام

وعانى وائل الإبراشي من تليف في الرئة إثر إصابته بوباء كورونا القاتل أواخر شهر ديسمبر عام 2020، وهو ما ترتب عليه نقله غلى المستشفى أكثر من مرة في صراع ظل متواصلا مع المرض اللعين، حتى توفي اليوم الاحد الموافق 9-1-2022، وتناقلت كثير من وسائل الاعلام اعلان خبر وفاة وائل الابراشي منذ قليل.

وقد نعت الهيئة الوطنية للاعلام الاعلامي الراحل وائل الابراشي لقاء ما افناه في عالم الصحافة والاعلام على مدار سنوات طويلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى