1

تناقلت مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية أخبار تتحدث عن اصابة نجم خط دفاع نادي الزمالك، محمود علاء، بفيروس كورونا، وتأكد غيابه عن نهائي دوري أبطال افريقيا، ليلحق بزميله، محمود حمدي الونش، وهو ما أثار قلق الجماهير الزملكاوية بشكل كبير.

نجم دفاع نادي الزمالك، محمود علاء، شأنه شأن باقي اللاعبين يتواجدون في المعسكر بانتظار المسحة الحاسمة التي سيجرونها في ال 10 من صباح الأربعاء تحت اشراف الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”.

من جانبه، صرح مدافع الزمالك، محمود علاء، ردا على تلك الأخبار المتداولة التي انتشرت بشكل كبير وتصدر اسمه تريندات تويتر، حيث قال ” كل ما يتردد حول إصابتي بفيروس كورونا لا أساس له من الصحة، نتيجة المسحة التي خضعت لها منذ يومين جاءت سلبية، وأتواجد في معسكر الفريق حالياً بشكل طبيعي، وسنخضع جميعاً لمسحة جديدة غداً تحت إشراف كاف للاطمئنان على اللاعبين قبل المباراة”.

إلى ذلك، وضمن هذا السياق المتعلق بأخبار الزمالك اليوم، سارع أيضا مسؤولون من نادي الزمالك لنفي هذه الشائعة التي سرعان ما تم تداولها على نطاق واسع من جانب الصفحات والجروبات.

هذا ويواصل نادي الزمالك وكذلك النادي الأهلي استعداداتهما لخوض المباراة النهائية المرتقبة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة، وإذ تمني الجماهير البيضاء والحمراء نفسها بأن يتجاوز اللاعبون مسحة الغد الحاسمة وأن يدخل كل فريق المباراة بالقوة الضاربة.

ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز في تلك المباراة التي يعول عليها الجمهور الكثير، حيث يسعى جمهور النادي الأهلي لتحقيق النجمة التاسعة وجمهور الزمالك يسعى لتحقيق النجمة السادسة، وهو ما يعطي المباراة قدرا اضافيا من الإثارة داخل الملعب وخارجه.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة