استعلام راتب البنك الأهلي عن طريق النت

استعلام راتب البنك الأهلي عن طريق النت، من الأمور التي يكثر البحث عنها من جانب الموظفين وأصحاب المهن الخاصة ممن يتم تحويل رواتبهم عبر البنك الأهلي المصري.

ويقوم كثير من عملاء البنك الاهلي المصري بالاستعلام عن الرصيد في بداية كل شهر عادة، وقت تحويل الراتب، أو في أي وقت من الشهر من اجل الاستعلام عن الراتب أو معرفة رصيد الفيزا البنك الاهلي عن طريق النت.

يمكنكم قرائنا الأعزاء أن تتعرفوا عبر هذا المقال الذي يقدمه لكم موقعكم “التالتة دوت كوم” مختلف الطرق التي تتيح لكم استعلام راتب البنك الأهلي عن طريق النت، وهي طرق متاحة لكل العملاء، سواء أفراد أو شركات.

استعلام راتب البنك الأهلي عن طريق النت

بالنسبة لخدمة استعلام راتب البنك الأهلي عن طريق النت فهي خدمة مميزة يتيحها البنك الاهلي وتسمح للعملاء بالاستفادة من ميزة استعلام عن الراتب في البنك الاهلي المصري او حتى امكانية الحصول على كشف حساب البنك الاهلي المصري عن طريق النت.

استعلام راتب البنك الأهلي عن طريق النت
استعلام راتب البنك الأهلي عن طريق النت

والرائع في تلك الخدمة أنها تتيح اتمام المعاملات عبر النت دون الحاجة للذهاب لأي فرع من فروع البنك الاهلي. وبالعودة الى الجزئية التي يستفسر عنها كثيرون بخصوص طريقة أو كيفية عمل استعلام عن الرصيد في البنك الاهلي المصري فنقدم لهم فيما يلي 7 طرق مختلفة.

طرق استعلام عن رصيد البنك الاهلي / البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد

انطلاقا من حرص موقعكم التالتة دوت كوم على توفير كل المعلومات التي تسهل عليكم في مجال الخدمات العامة، فإننا نتطرق بتوسع في السطور التالية عن طرق استعلام رصيد البنك الاهلي والبنك الاهلي المصري استعلام عن الرصيد، وتلك من اشهر العبارات التي يبحث بها العملاء عن ارصدتهم ورواتبهم التي تنزل لهم على البنك الاهلي المصري.

افضل طرق الاستعلام عن الرصيد في البنك الأهلي المصري

1- الاستعلام عن الرصيد عن طريق النت: طريقة مميزة يوفرها البنك الاهلي للعملاء كي يكون بمقدورهم الاستعلام عن الرصيد اون لاين عبر اشتراكهم في خدمة الاهلى نت. هي الخدمة التي يمكنكم الاستفسار عن تفاصيلها وعن تفاصيل الاشتراك بها وطريقة تفعليها من خلال هذا الرابط https://egyprojects.org/alahly-net حيث تسهل عليك تلك الخدمة إمكانية متابعة حسابك البنكي والاستعلام عن الرصيد وتحويل الأرصدة بين الحسابات داخل وخارج البنك والحصول ايضاً على كشف حساب ان كنت تريد.

2- الاستعلام عبر ماكينات ATM: وهي الطريقة التي تتيح للعملاء امكانية الاستعلام عن الرصيد الموجود في كارت الفيزا او الحساب المتصل بفيزا البنك الخاصة بالعميل، وذلك من خلال ادخالها فى ماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنك الاهلي.

3- الاستعلام من أي فرع من فرع البنك: حيث يمكن للعميل التوجه لأي فرع من فروع البنك والاستفسار مباشر من موظف خدمة العملاء بعد اطلاعه على رقم حسابه وبطاقة الرقم القومي الخاصة به، حيث سيعلمه الموظف فورا بكل التفاصيل التي يحتاجها مع امكانية اصدار كشف حساب يوضح للعميل حركة حسابك وكافة معاملاته المالية.

4- الاستعلام من خلال رقم البنك الاهلي: وهو الرقم المخصص من قبل ادارة البنك لكافة الاستفسارات، ومن ضمنها استفسار الاستعلام عن الرصيد، وهو 19623 ومن خارج مصر 0020225941200 ، حيث يقوم موظف خدمة العملاء بالرد على كافة الأسئلة بعد الحصول من العميل على بعض البيانات التي تثبت هويته كمتصل.

5- الاستعلام عن الرصيد عبر التطبيق: حيث يمتلك البنك الاهلي تطبيق خاص بكافة معاملاته، هو تطبيق NBE Mobile ويمكن للعملاء تنزيله من خلال متجر بلاي ستور والاستفادة منه في الاستعلام عن الرصيد، ادارة حسابه بالبنك ومعرفة رصيده بكل سهولة.

6- الاستعلام عن الرصيد عبر خدمة التنبيهات: يمكن للعملاء الاستفادة من تلك الميزة الرائعة عبر ربط حسابه البنكي الخاص برقم هاتفه (موبايله) او ببريده الالكتروني ( ايميله ) حيث ستصله رسائل نصية sms او رسائل بريد إلكتروني على البريد الالكتروني كلما تمت عملية سحب من الرصيد او تمت اضافة ارباح وبالتالي سيتقى اشعارات وتنبيهات مستمرة، ليكون على اطلاع دائم بكل ما يستجد في حركات حسابه.

7- الاستعلام عن الرصيد عبر خدمة الاهلى فون: وهي الخدمة التي يمكن للعملاء الاستفادة منها من خلال اتصالهم على رقم خدمة عملاء البنك الاهلى والاستفسار عن الرصيد وعمل استعلام عن الراتب في البنك الاهلي بنفس الطريقه وبأستخدام نفس الرقم وهو 19623 من اى تليفون ارضي او موبايل.

استعلام راتب البنك الأهلي عن طريق النت
استعلام راتب البنك الأهلي عن طريق النت

استعلام عن الراتب في البنك الأهلي المصري 2021 / 2022

يمكن للعملاء أن يستخدموا أي من الطرق السابق ذكرها، ليكون بوسعهم عمل استعلام راتب البنك الأهلي عن طريق النت أو عن طريق أي وسيلة أخرى، والفكرة هي أن كل الطرق تهدف إلى تبسيط وتسهيل معرفة رصيد الفيزا البنك الاهلي عن طريق النت أو عبر أي طريقة أخرى وكذلك تسهيل الاستفسار عن الراتب بصورة سلسة وآمنة.

كيف اعرف رصيدي في البنك الاهلي عن طريق النت 2021 / 2022؟

من بين الطرق التي يمكن للعملاء أن يتبعوها عند عمل استعلام راتب البنك الأهلي عن طريق النت أو عند الرغبة في معرفة رصيد الفيزا البنك الاهلي عن طريق النت أو الاستعلام عن الراتب في البنك الاهلي 2021 / 2022 هي الطريقة التي تعتمد على فكرة استخدام تطبيقات الهاتف، اندرويد او آي أو إس.

وكذلك طريقة اخرى عبر استخدام ميزة الاهلى نت التي تعمل عبر الموبايل او عبر الكمبيوتر المكتبي أو المحمول على الموقع الرسمي لخدمة الاهلى نت من البنك الاهلي المصري.

اقرأ أيضا:

شروط قرض السيارة من بنك ناصر الاجتماعي 2021 / 2022 بدون مقدم

هذه تفاصيل أسهل قرض لتشطيب الشقة من بنك القاهرة

ازاي تكسب فلوس من مجال العقارات .. 8 طرق لكسب المال في قطاع العقارات 2021 / 2022

استعلام عن الراتب في البنك الاهلي 2021 / 2022

لعملاء البنك الاهلي المصري أن يقوموا بعمل تحقق أو استعلام عن الراتب في البنك الاهلي المصري مع التعرف على المعلومات التالية لكي يقوموا بذلك بمنتهى البساطة والسلاسة.

1- الاستعلام عن الراتب في البنك الأهلي يتم بشكل مجاني بدون أي رسوم.

2- الاستعلام عن الراتب أو سحب الراتب حال استخدام بطاقات الخصم المباشر العادية أو البلاتينية يتم عبر ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الاهلي بشكل مجاني تماما.

3- الاستعلام عن الراتب حال استخدام البطاقات المدفوعة أولا مجاني، بينما يتم خصم 2 جنيه حال سحب الراتب.

4- الاستعلام والسحب حال استخدام بطاقات الدفع للحوالات مجاني بدون أي رسوم.

5- الاستعلام عن الراتب حال استخدام البطاقات الائتمانية يتم مجانا، أما في حالة السحب، فيتم خصم 1.5% من قيمة الراتب بحد أدنى قدره 5 جنيه.

6- الاستعلام عن الراتب أو السحب حال استخدام بطاقات مرتبات حكومية أو بطاقات الاهلي للمرتبات يكون مجاني.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة