اخر التطورات الصحية لنضال الشافعي

تداولت كثير من المواقع خلال الساعات الماضية بعض الأخبار عن آخر التطورات الصحية لنضال الشافعي، وهو ما أثار قلق محبيه ومتابعيه، خاصة وأن نشر الخبر كان مفاجئا.

وأفادت التقارير أن نضال الشافعي تعرض لازمة صحية نقل على اثرها لاحدى المستشفيات بمحافظة القاهرة، وهو ما اثار حالة من الحزن بين زملائه ومحبيه، خوفا من تطورات حالته.

 

اخر التطورات الصحية لنضال الشافعي

اهتم بعض من الفنانين بطمأنة الجمهور والخروج بتصريحات عن اخر التطورات الصحية لنضال الشافعي، فنشر زميله، الممثل محمد جمعة، عبر صفحته على فيسبوك منشورا يطمئن فيه الجميع عن نضال ويؤكد أنه يتماثل في الوقت الحالي للشفاء.

اخر التطورات الصحية لنضال الشافعي
اخر التطورات الصحية لنضال الشافعي

سبب الأزمة الصحية لنضال االشافعي

وفي معرض حديثها عن اخر التطورات الصحية لنضال الشافعي، حرصت زوجة الفنان الشاب خلال الساعات الماضية على ايضاح ملابسات ما حدث لزوجها بشكل مفاجيء وطاريء، حيث قالت إن زوجها خضع لعملية جراحية في المستشفى قبل أيام، وقد نتج عنها حدوث انفجار في جزء ما من القولون، وهو ما أظهرته الأشعة بالفعل، ولهذا سرعان ما تم تحضيره للخضوع لجراحة أخرى عاجلة.

 

اقرأ أيضا:

عنوان مطعم حمدي ووفاء .. 206 شارع الحجاز

 

الحالة الصحية لنضال الشافعي

بحسب التصريحات التي أدلت بها زوجته خلال الساعات الماضية، فإن حالة نضال الشافعي الصحية مستقرة في الوقت الحالي، وأنه ما يزال متواجدا بالمستشفى التي أجرى فيها الجراحة، وأنه ينتظر افادة من طبيبه المعالج كي يأذن له بمغادرة المستشفى والعودة لمنزله.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة