اخر اخبار التعيين بالحصة في المنيا 2021 / 2022

اخر اخبار التعيين بالحصة في المنيا 2021 / 2022 وجديد التقديم للتدريس بالحصة حسب تعاقدات وظائف التربية والتعليم في محافظة المنيا هو مثار اهتمام كثير من المواطنين في محافظة المنيا وفق مؤشرات البحث خلال الساعات الماضية.

فما ان تم الاعلان عن فتح باب التقديم لتلقي أوراق الراغبين في التدريس بالحصة تطوعيا بكافة الادارات التعليمية بمحافظة المنيا، حتى بدأ يتساءل كثيرون عن اخر اخر اخبار التعيين بالحصة في المنيا 2021 / 2022.

اخر اخبار التعيين بالحصة في المنيا 2021 / 2022

وفي ظل كثرة الاستفسارات المطروحة على جروبات الفيسبوك وعبر محرك البحث جوجل بخص اخر اخبار التعيين بالحصة في المنيا 2021 / 2022 وكل ما يخص عملية التعاقد على وظائف التدريس بالحصة في وزارة التربية والتعليم بنظام الحصة للعام الدراسي 2021/ 2022، فقد أكدت مدير التعليم هناك عن بدء تلقيها الأوراق من جانب الأشخاص الراغبين.

التقديم للعمل بالحصة في المدارس
التقديم للعمل بالحصة في المدارس

جديد التقديم للعمل بالحصة في المنيا اليوم

ما زالت الادارات التعليمية على مستوى محافظة المنيا تتلقى أوراق الراغبين في التدريس بالحصة تطوعيا بصورة ورقية، وليس إلكترونيا كما يشاع، حيث يتم تسليم كافة الأوراق يدا بيدا، وتشمل كل الأوراق التي سبق أن حددتها وزارة التربية والتعليم، ويمكن الاطلاع عليها من هنااااااااا.

بدء تلقي أوراق الراغبين في العمل بالتدريس بنظام الحصة

وكانت الإدارات التعليمية التسعة على مستوى محافظة المنيا قد أعلنت عن بدء تلقيها ملف الأوراق من الأشخاص الذين لديهم الرغبة في العمل بنظام التدريس بالحصة في المدارس تطوعيا.

وأكدت الإدارات في نفس السياق أن العمل بالحصة في محافظة المنيا سيكون على أساس التخصصات المطلوبة في كل مادة وطبقا لاحتياجات المدارس شريطة حصول المتقدم على مؤهل ودبلومة تربوية وامتلاكه خبرة في التدريس نظير مكافأة للحصة بقيمة قدرها 20 جنيها.

اقرأ أيضا:

رابط استمارة التقديم للعمل بالحصة في المدارس.. الأوراق المطلوبة وشروط التعيين 2021 / 2022

كيفية التقديم للعمل بالحصة 2021 في وظائف التربية والتعليم | رابط التقديم للتدريس بالحصة من هنا

تعيين 695 شابا وفتاة بالقطاع الخاص في المنيا

كشفت مديرية القوي العاملة بمحافظة المنيا عن اصدار قرارات بتعيين 695 شابا وفتاة من كافة المؤهلات التعليمية لدى منشآت القطاعين الخاص والاستثماري، على مدار شهر أكتوبر الماضي، حيث صدرت التكليفات بتعيينهم لدى الجهات المختلفة وإرسال شهادات القيد “كعب العمل” لمديرية القوي العاملة بعد استيفائها من جهات التعيين.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة