اخر اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021

نتابع معكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” مجموعة من اخر اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021، حيث نسرد اهم اخبار الاهلي اليوم الآن اخبار الاهلي اليوم يلا كورة و اخبار الاهلي في الصحف اليوم وابرزها ما يتردد عن قرب رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن الاهلي.

في اطار متابعتنا اليومية ضمن خدمة اخر اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021، فقد تواصلنا مع مصادر اعلامية من داخل النادي الاهلي، اليوم، للتأكد من تلك الاخبار التي تناولت قرب رحيل النجم محمود عبد المنعم كهربا عن الاهلي في يناير.

اخر اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021

اخر اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021 تلك التي تناولت قرب رحيل محمود عبد المنعم كهربا عن الاهلي، على خلفية تشوش العلاقة بينه وبين المدير الفني للفريق، بيتسو موسيماني، بسبب كثرة تكرار المواقف التي حدثت بين الطرفين مؤخرا، وخصوصا بعد أزمة التسريبات.

اخر اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021
اخر اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021

تناقلت كثير من الصحف والمواقع المصرية اليوم بعض الأخبار والتسريبات التي تزعم وجود خلاف بين موسيماني وكهربا وان العلاقة بينهما ليست على ما يرام هذه الفترة، والدليل هو استبعاد موسيماني لكهربا من مباراة المقاولين العرب اليوم.

اخر اخبار الاهلى اليوم السابع الآن

ومن خلال تواصلنا مع مصادر اعلامية في النادي الاهلي ضمن تغطيتنا لاهم و اخر اخبار الاهلى اليوم السابع الآن، 19-11-2021، فقد علمنا ان كل ما اثير في الاعلام والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية عن وجود ازمة بين موسيماني وكهربا قد تم المبالغة فيه بشكل كبير، وأن اللاعب منتظم في تدريباته دون أي مشاكل أو توترات.

اخبار متعلقة:

اخبار الاهلى اليوم السابع 19-11-2021.. سيناريو انتقال النني للاهلي في يناير

تفاصيل اخبار الاهلى اليوم السابع

واضافت المصادر ان ما يثار عن رحيل كهربا عن الاهلي في يناير هو أمر غير صحيح، وان اللاعب مستمر مع القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير.

وكان البعض قد تحدث عن ابلاغ موسيماني ادارة الاهلي بعدم حاجته لجهود كهربا مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب وجود خلافات بينهما، لكن هذا ما تم نفيه من جانب الاهلي حتى اللحظة، وبانتظار ما ستكشفه الأيام خلال الفترة القادمة بهذا الخصوص.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة