اخبار الزمالك اليوم 10-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021 السبت وإعلان المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون عن رحيل حمدي النقاز رسمياً.

إعارة غير متوقعة لمهاجم الزمالك مروان حمدي ورحيله عن الفريق في ظروف صعبة بعد رفض طعن الزمالك على عقوبة إيقاف القيد من الفيفا.

اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021 الجديدة اليوم السبت وباتريس كارتيرون يؤكد رحيل حمدي النقاز معاراً لمدة موسم إلى نادي الأهلي السعودي.

كان اللاعب التونسي حمدي النقاز قد إنتقل لنادي الزمالك في موسم الإنتقالات الحالي بعد فسخ اللاعب عقده مع نادي الترجي التونسي.

فشل نادي الزمالك في قيد اللاعب التونسي حمدي النقاز بسبب عقوبة إيقاف القيد عن نادي الزمالك من الفيفا بسبب قضية حسام أشرف.

بحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن عروض لإعارة اللاعب حمدي النقاز ويعود للفريق بعد نهاية عقوبة إيقاف القيد وبالفعل توصل مجلس إدارة نادي الزمالك لإتفاق مع نادي الاهلي السعودي.

رفض حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إعارة اللاعب حمدي النقاز إلى أي نادي داخل مصر وخصوصاً نادي بيراميدز لعدم تدعيم صفوف المنافسين على البطولات المحلية.

إتفق حمدي النقاز ومجلس إدارة نادي الزمالك على الإعارة لمدة موسم إلى صفوف نادي الأهلي السعودي وصرح كارتيرون عن تمنياته للاعب بالنجاح والتوفيق مع الفريق السعودي.

 اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 9-10-2021 l خمسة وعشرون لاعب في قائمة الأهلي النهائية للموسم الجديد، إستبعاد نجم الأهلي وتواجد 5 شباب

تفاصيل إعارة مروان حمدي

أثار رحيل اللاعب مروان حمدي على سبيل الإعارة لنادي سموحة جدل كبير جداً داخل نادي الزمالك بسبب عدم قدرة الزمالك على التعاقد مع بديل حالياً.

يري اللاعب مروان حمدي أن فرصته في المشاركة أساسياً مع نادي الزمالك في الموسم القادم صعبة ولذلك طلب الرحيل معاراً لإثبات نفسه.

إتفق الزمالك مع سموحة على إعارة المهاجم مروان حمدي لمدة موسم فقط وبدأ الجهاز الفني لنادي سموحة في تجهيز اللاعب بدنياً للمشاركة في مباريات الدوري المصري الموسم القادم.