اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021 اليوم السبت والإتحاد الأفريقي الكاتف يعلن عن موعد وحكم مباراة الأياب بين الزمالك وتوسكار.

الزمالك يعلن تعافي الظهير محمد عبدالشافي من الإصابة رسمياً وتجهيز اللاعب للمشاركة ضد توسكار في مباراة الذهاب يوم 16 أكتوبر القادم.

اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021

تعرف على اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021 الجديدة اليوم وإعلان الكاف عن موعد مباراة العودة بين نادي الزمالك المصري ونادي توسكار الكيني في دور الإثنين وثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أعلن الإتحاد الأفريقي الكاف عن تحديد يوم الثاني والعشرون من شهر أكتوبر لمباراة العودة بين الزمالك وتوسكار على ملعب ستاد القاهرة الدولي معقل نادي الزمالك.

كما أعلن الإتحاد الدولي عن تولى الحكم الموريتاني بيدا داهاني قيادة مباراة العودة بين الزمالك وتوسكار في القاهرة يوم 22 أكتوبر.

سيقوم مجلس إدارة نادي الزمالك بتحديد موعد المباراة وبيع حقوق البث خصوصاً أن شبكة قنوات بي إن سبورت لم تحصل على حقوق بث مباريات دور الإثنين وثلاثون.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب يوم 16 أكتوبر القادم في كينيا على إستاد توسكار الكيني بقيادة الحكم باملاك تيسيما.

اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 9-10-2021 l الزمالك يعلن عودة الإيفواري أخيرا وكشف طبي قبل المشاركة في تدريبات الفريق

عودة عبدالشافي للتدريبات

أعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك تعافي اللاعب محمد عبد الشافي من إصابته رسمياً وعودة اللاعب للتدريبات اليوم وبدء تجهيزه لمواجهة توسكار الكيني.

كان اللاعب محمد عبدالشافي تعرض للإصابة في الركبة وخاض اللاعب برنامج تأهيل بالحقن للتعافي من الإصابة تماماً بتعليمات من دكتور نادي الزمالك.

خاض عبدالشافي جزء من ودية الزمالك والاتحاد الليبي بالأمس وقدم اللاعب مستوى جيد وتأكد باتريس كارتيرون مدرب الزمالك من جاهزية اللاعب للمشاركة امام توسكار.